مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية لرواد سباق الفورمولا 1 والعائلات القادمين من مختلف أنحاء العالم في منطقة الواحات

 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 29 نوفمبر، 2019: تستضيف حلبة مرسى ياس مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية التي تضفي المزيد من المتعة لرواد سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 والتي تلبي مختلف الأذواق لجميع الفئات من زوار الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في المنطقةـ القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وتقدم عطلة أسبوع السباق لحاملي التذاكر مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والعروض التفاعلية بالإضافة إلى عروض موسيقية حية يحييها مجموعة من فناني الشوارع والراقصين، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألذ الأطباق والمأكولات التي تزود رواد الحدث بالطاقة على مدار اليوم، والعديد من الأنشطة غيرها في منطقة الواحات في حلبة مرسى ياس.

F1_ABUDHABI_2019

نبذة عن حلبة مرسى ياس:

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية.

F1_ABUDHABI_2019

كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية تدرّب في ياس أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

8 total views, 2 views today