مجموعة مطاعم جميرا تكشف عن عروض استثنائية بمناسبة عيد الفطر السعيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 مايو 2019: بمناسبة اقتراب موعد عيد الفطر السعيد؛ أعلنت ’مجموعة مطاعم جميرا‘، الشركة الإماراتية الرائدة في إدارة المطاعم، عن تقديمها باقةً متميزةً من عروض الطعام والشراب التي ترضي كافة الأذواق خلال عطلة العيد.

وسيحرص فريق الطهاة الدولي الذي يعمل تحت شعار ’مجموعة مطاعم جميرا‘ على تقديم تجربة طعام استثنائية تلبي تطلعات الضيوف وتتيح لهم الاستمتاع بمجموعة من الخيارات الشهية التي تتنوع بين الوجبات اللبنانية التي يقدمها مطعم “خيمة البحر” من موقعه ضمن فندق ’جميرا القصر‘؛ والمأكولات البحرية المبتكرة من مصادر مستدامة في مطعم ’بير شيك‘؛ إضافة إلى أطايب الوصفات الإنجليزية التقليدية ضمن مطعم ’ذا داك هوك‘ في ’نادي دبي هيلز للجولف‘؛ ناهيك عن نكهات المطبخ الإيطالي الأصيلة لدى مطعم ’سيجريتو‘.

وعلاوةً على باقة عروض العيد المستوحاة من نخبة المطابخ العالمية؛ ستواصل الوجهات الحائزة على جوائزوالتابعة للمجموعة عملها كالمعتاد خلال عطلة العيد، بما فيها مطاعم ’نودل هاوس‘ و’تراتوريا توسكانا‘ و’فلو‘.

ونقدم فيما يلي لمحةً عن وجهات الضيافة التي يمكن لسكان وزوار دبي التوجه إليها للاستمتاع بتجارب طعام مميزة خلال عيد الفطر السعيد مع ’مجموعة مطاعم جميرا‘.

خيمة البحر

يوفر “خيمة البحر”، المطعم اللبناني العصري الذي يرحب بضيوفه وسط أجواء عائلية من موقعهضمن فندق ’جميرا القصر‘، تجربة طعام مثالية للاحتفال بأجواء العيد، حيث يطرح قائمة طعام من ثلاثة اطباق تشتمل على المشروبات الخفيفة لقاء 160 درهم إماراتي. وقد أبدع رئيس الطهاة الشيف علي فؤاد بالتعاون مع فريق عمله الاحترافي في تقديم باقةٍ واسعةٍ من الأطباق الملهمة، تتضمّن أشهى أصناف المقبلات كالبابا غنوج والهندباء بالزيت؛ إلى جانب الأطباق الرئيسية المتميزة مثل السمكة الحرة والكباب الحلبي؛ ولا ننسى أطباق التحلية المذهلة مثل الكنافة بالجبنة، وكل ذلك على وقع أجمل ألحان العروض الحية من الموسيقى العربية الأصيلة. ويتميز المطعم بإطلالات بانورامية خلابة على برج العرب وسوق مدينة جميرا، ما يوفر لزواره فرصة الاستفادة من مرافقه المخصّصة على شاطئ البحر قبل بداية أجواء الصيف الحارة.

المعلومات: يتوافر العرض طوال اليوم من 4 ولغاية 8 يونيو

النافورة

يشتهر مطعم “النافورة”، الكائن ضمن جميرا أبراج الإمارات، بتقديم أرقى الوجبات الشرقية الأصيلة المستوحاة من مطبخ بلاد الشام لسكان دبي وزوارها، ليجسد الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة طعام استثنائية بالقرب من وسط المدينة. واحتفالاً بعيد الفطر السعيد؛ يدعو المطعم زواره من العائلات والأصدقاء إلى الاستمتاع بأطايب المأكولات اللبنانية من قائمته المكونة من 3 أطباق لقاء 110 درهم إماراتي، متضمنةً المقبلات والشاورما والمشاوي المشكّلة مع خيارات متنوعة من المشروبات الخفيفة وغيرها الكثير.

المعلومات: يتوافر العرض لوجبات الغداء والعشاء خلال الفترة من 4 ولغاية 8 يونيو.

بير شيك

يتيح مطعم ’بير شيك‘ من موقعه الخلاب وسط المياه الهادئة للخليج العربي فرصة الانغماس بتجربة طعام خيالية فوق صفحة المياه المتلألئة، حيث تجسد هذه الوجهة الأيقونية الحائزة على جوائز مرموقة والتابعة لفندق ’جميرا القصر‘ المكان المثالي للاحتفال بالعيد واليوم العالمي للمحيطات من خلال طرحها لقائمة طعام من 5 أطباق محضرة من مكونات مستدامة،.وتجدر الإشارة إلى ضرورة الحجز المسبق.

كما سيستضيف المطعم الفاره عرضه الأسبوعي لوجبة البرانش الفاخرة ’تشيك برانش‘ يوم الجمعة 7 مايو، حيث يمكن للضيوف اختبار النكهة المميزة لأطباق المحار الطازج والمشروبات الفوارة، ، إذ يتم تحضير كافة الوجبات من مكونات طازجةعلى أيدي فريق المطعم من نخبة الطهاة الموهوبين.

وفي النهاية، يتسنى للزوار اختتام العطلة بأسلوب مفعم بالأناقة والرقي، مع عرض برانش ’أوشن ڤايبس‘ أيام السبت،. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المشروبات الفوارة والفاخرة بكمية غير محدودة على مدى ساعتين ونصف.

المعلومات: تتوافر قائمة اليوم العالمي للمحيطات، الموافق 8 يونيو، ضمن عرض خاص بوجبات الغداء والعشاء خلال الفترة الممتدة من 4 ولغاية 8 يونيو؛ أمّا برانش ’تشيك برانش‘ فيتوافر أيام الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 عصراً؛ بينما يقدم المطعم عرض برانش ’أوشن ڤايبس‘ أيام السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً.

هيل هاوس براسيري

يواصل مطعم ’هيل هاوس براسيري‘ تقديم أشهى الوجبات للذواقة على مدار اليوم خلال عطلة العيد، حيث سيستضيف عروضه الأسبوعية من وجبات البرانش أيام الجمعة والسبت. ويبدأ العرض يوم 7 يونيو مع ’برانش إن ذا هيلز‘ الذي يتيح وليمةً شهيةً وسط أجواء كلاسيكية احتفالية ضمن الحديقة في الهواء الطلق، ما يضمن الاستمتاع كل يوم جمعة بباقة من خيارات الطعام المتنوعة سواء من خلال محطات الطهو الحية أو خدمة الطاولات المباشرة مع قائمة تتضمن 4 أطباق وبأسعار ويمكن للضيوف تناول ما يحلو لهم من أطباق المحار، إضافة إلى أصناف اللحوم البادرة وطبق ’ستيك تارتار‘ المحضر من اللحم النيء المفروم، إلى جانب المأكولات البحرية وأطباق الشواء من لحم الضأن والعجل، ناهيك عن أطباق المطعم الكلاسيكية بما فيها كيك سمك الحدوق والسلمون المدخن، وأطايب التحلية وأطباق الجبن المشكّل التي يتم تقديمها مباشرةً إلى طاولة الطعام. ويمكن للضيوف بعد البرانش التوجه إلى ’ذا داك هوك‘ للاستمتاع بعرض الساعة السعيدة من المشروبات الفاخرةمن الساعة 3 عصراً وحتى 8 مساءً.

ولا تقتصر عروض البرانش المميزة على يوم الجمعة فحسب، إذ يتيح المطعم أمام ضيوفه برانش ’هاي تي‘ يوم السبت 8 يونيو، والذي تم تصميمه لقضاء أجمل اللحظات العائلية الممتعة، حيث سيختبر الزوار قائمة غير محدودة من وجبات اللحم المشوي الطازج ، أو  لتتضمن تشكيلة من المقبلات من بينها بيض بينديكت، وكيك سمك السلمون والحدوق المدخّن، إضافة إلى سمك النازلي المشوي وأطباق الجبن المشكّل وغيرها الكثير.

المعلومات: يتوافر عرض برانش يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً؛ بينما يُتاح عرض برانش يوم السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً مع مشروبات.

ذا داك هوك

يَعِد مطعم ’ذا داك هوك‘ ذو اللمسة الريفية والرياضية المتميزة في ’ نادي دبي هيلز للجولف ‘ بتقديم تجربة فريدة تم ابتكارها بطابع استثنائي مستوحى من رياضة الجولف، حيث يعتزم طرح قائمة عشاء متميزة تحفل بأطايب الوصفات المشوية طوال عطلة عيد الفطر السعيد، من بينها لحم العجل وصدور الدجاج المشوية مصحوبة بمختلف أصنافالصلصات والأطباق الجانبية.

المعلومات: يسري العرض خلال الفترة الممتدة من 4 ولغاية 8 يونيو اعتباراً من الساعة 11:30 صباحاً حتى موعد الإغلاق، كما تتوافر تشكيلة منتقاة من المشروبات يومياً بين الساعة 3 عصراًوحتى 8 مساءً.

سيجريتو

يستأثر مطعم ’سيجريتو‘، وجهة الضيافة الإيطالية الحائزة على جوائز في دبي، بموقع استثنائي وسط الممرات المائية المتعرجة لسوق مدينة جميرا، ويقدم بمناسبة عيد الفطر السعيد قائمة طعام من 3 أطباق محضرة بحرفية عالية تعكس في مذاقها النكهة الإيطالية الأصيلة، وسيتم طرح القائمة غير متضمنة المشروبات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات متميزة قبل أو بعد تناول الطعام، وذلك ضمن التراس الخارجي على سطح المبنى، مع عرض الساعة السعيدة يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 8 مساءً.

المعلومات: يسري العرض على وجبات الغداء والعشاء خلال الفترة الممتدة من 4 ولغاية 8 يونيو.

باي تاي

يمكن للضيوف الذهاب في رحلة على متن قارب “العبرة” للوصول إلى المطعم التايلندي ’باي تاي‘ الموجود في فندق ’جميرا القصر‘، وذلك للاستمتاع بفترة غداء مطوّلة يوم الجمعة مع باقة من الوجبات المتنوعة. ويتيح المطعم تجربة طعام عائلية تشاركية وبكميات غير محدودة.

المعلومات: يسري العرض من 4 ولغاية 8 يونيو من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 3:30 عصراً، كما تتوافر قائمة طعام حسب الطلب من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:30 ليلاً.

بيري آند بلاكولدرز

يقدم المطعم الأمريكي ’بيري آند بلاكولدرز‘ لسكان دبي وزوارها تجربة طعام أصيلة تتسم بروح الضيافة الشهيرة في الجنوب الأمريكي مع كميات غير محدودة من المشروبات وأطباق الشواء التقليدية، وذلك من موقعه في سوق مدينة جميرا.إذ يمكن للضيوف التلذذ بكميات غير محدودة من أشهى أصناف الأجنحة المشوية وتشكيلة منتقاة من مشروبات العنب الفاخرة والكوكتيلات المميزة على مدى ساعتين من الزمن،. كما يضمن المطعم لزواره الاستمتاع بقائمة وجباته الخاصة والتي تتضمّن أطباق الدجاج المدخّن و’تكساس ناتشوز‘ وأضلاع اللحم الطرية، إضافة إلى وصفات المعكرونة بالجبن وغيرها الكثير.