مدير عام جديد لفنادق ألوفت وإليمنت معيصم وألوفت دبي الجنوب

دبي، 3 مارس، 2019: أعلن كل من فندق ألوفت معيصم وفندق إليمنت معيصم وفندق ألوفت دبي الجنوب عن تعيين (إلين واتسون) في منصب المدير العام للمجموعة بحيث يتضمن عملها إدارة العمليات التشغيلية والإشراف على كل الفنادق الثلاثة.

وتتمتع إلين بشخصية ديناميكية موجهة نحو تحقيق الأهداف وبخبرة واسعة في مجال الضيافة عالميًا، وقد أثبتت مستوىً عاليًا في المهارات التشغيلية والقدرة حل المشكلات وتحقيق النجاح حتى تحت الضغط.

كما شملت مسيرتها المهنية مع ماريوت العالمية العمل في أربعة بلدان حيث شغلت مناصب عليا ضمن عدة فنادق في كل من الإمارات والمملكة المتحدة ومصر.

وتمتلك إيلين خبرة واسعة بالعمل كمدير عام في الإمارات بما في ذلك خلال افتتاح شقق ماريوت الفندقية في خور دبي، وافتتاح كورتيارد جرين كوميونيتي، من ثم شغلت كذلك منصب المدير العام لفندق ومنتجع ماريوت شرم الشيخ في مصر الذي يضم 500 غرفة.

كما تولت أيضًا إدارة فندق أفريكان برايد كريستال تاور في كيب تاون خلال مرحلة إعادة تعريف العلامة والذي يعد أول فندق من ماريوت في كيب تاون بجنوب أفريقيا.

كما أثبتت إلين نجاحها في إدارة أكثر الأوضاع التي تتطلب اتخاذ قرارات هامة، بما في ذلك التطوير العقاري، وفتح وإطلاق علامات تجارية جديدة في سوق الإمارات. وقد ساهمت قدرتها على إدارة العديد من الأقسام والإشراف عليها بحرفية لمواجهة أي تحدٍ في تطوير مسيرتها المهنية مع علامة ماريوت الدولية.

وستستفيد إلين اليوم من مهاراتها الشاملة في مجال الضيافة وحل المشاكل والإدارة لتوظيفها في الإشراف على تطوير ثلاثة من أحدث الفنادق في دبي، منها إطلاق علامة إليمنت إلى سوق الشرق الأوسط، والمساهمة في تطوير اثنين من مراكز الأعمال الأسرع نمواً في الإمارة وهي مدينة دبي للإنتاج ودبي الجنوب.

وحول تسلمها المنصب الجديد علّقت واتسون: “يسعدني أن أتسلم مرة أخرى مثل هذا الدور الهام في ثلاثة فنادق في دبي وليس في فندق واحد، وأن أعمل على تأسيس هذه العلامات التجارية الجديدة من ألوفت وإليمنت في هذه المواقع الجديدة وأنا أتطلع للعمل مع الفريق ولتأسيس أول فندق لعلامة إليمنت في منطقة الشرق الأوسط”

لمحة حول فنادق ألوفت

تقدم فنادق ألوفت، التابعة لماريوت الدولية، نهجاً جديداً من التجارب الفندقية المتميزة إلى مشهد القطاع الفندقي التقليدي مع محفظتها التي تضم ما يزيد عن 150 فندقاً في حوالي 20 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. وتوفر علامة ألوفت للجيل الشاب من المسافرين “دائمي التنقل” تجربة نابضة بالحياة مع لمسة من التكنولوجيا المتطورة بأسلوب عصري يتميز بالتصميم الفريد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alofthotels.com ومتابعة صفحاتنا على فيسبوك وتويتر وإنستاجرام. وتفخر فنادق ألوفت بمشاركتها في برامج ولاء Marriott Bonvoy الجديد الذي اعتمدته الشركة بديلاً عن برنامج ’مكافآت ماريوت‘، و’مكافآت الريتز-كارلتون‘، و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG). ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى ’النخبة‘. للاشتراك مجاناً في البرامج أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: MarriottBonvoy.marriott.com.

لمحة حول فنادق إيليمنت

تستهدف فنادق إيليمنت، التابعة لماريوت الدولية، الضيوف كثيري الانشغال الذين ينشدون إثراء تجاربهم. وتتميز الفنادق بتصاميمها العصرية والمميزة التي تملأ الغرف والمساحات المشتركة بالإنارة الطبيعية لتبعث على الراحة والاسترخاء. كما تركز العلامة على الأناقة والاستدامة معاً، وتوفر لنزلائها إقامة مريحة للغاية مع مرافقها وخدماتها الفريدة والمصممة بعناية، من فطور ’رايس‘ الصحي واللذيذ وحفل الاستقبال المسائي ’ريلاكس‘ إلى أحواض السباحة بالمياه المالحة، ومراكز اللياقة البدنية الواسعة والدراجات التي يمكن استعارتها ومحطات شحن المركبات الكهربائية. وقد تأسست فنادق إليمنت عام 2008 لتكون العلامة الفندقية الأبرز والوحيدة التي تسعى للحصول على شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED) بفضل مبانيها ذات الأداء. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.ElementHotels.com أو متابعتنا على فيسبوك وإنستاجرام. وتفخر علامة إليمنت بمشاركتها في برامج ولاء Marriott Bonvoy الجديد الذي اعتمدته الشركة بديلاً عن برنامج ’مكافآت ماريوت‘، و’مكافآت الريتز-كارلتون‘، و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG). ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى ’النخبة‘. للاشتراك مجاناً في البرامج أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: MarriottBonvoy.marriott.com.

لمحة حول ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6,900 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر 130 دولة ومنطقة. تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتوفر الشركة اليوم برنامج ولاء Marriott Bonvoy الجديد الذي اعتمدته بديلاً عن برنامج ’مكافآت ماريوت‘، و’مكافآت الريتز-كارلتون‘، و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com كما يمكنكم التواصل معنا عبر : فيسبوك، marriothotels@ وعلى تويتر، وإنستاجرام.