مركز برجمان يطلق “مهرجان المأكولات العالمية” منتصف فبراير الجاري

فرصة استثنائية لالتقاط صور لعدد من الأطباق الشهيرة معروضة بحجم ضخم  في أنحاء المركز للزائري

دبي، 13 فبراير 2019:

لكل محبي التقاط الصور الرائعة، يطلق مركز برجمان “مهرجان المأكولات العالمية” في الفترة من 15 فبراير حتى 10 مارس 2019، والذي يشمل استعراض للأطباق العالمية الشهيرة بشكل فني مميز وبأحجام ضخمة مما يتيح للزائرين والمتسوقين فرصة فريدة لالتقاط الصور الاستثنائية للتحميل على حساباتهم على إنستجرام.

وتشمل الأطباق الشهية التي يتم عرضها بحجم ضخم في مختلف أنحاء المركز الكعك المدور- الدونات، شعيرية ” النودلز” المتحركة، لفائف السوشي الملونة، المارشميلو المعلق الكبير، الفشار في طبق ضخم برعاية سينما فوكس، ما يضمن حصول الزائرين على الصور الرائعة لعرضها على حساباتهم على إنستجرام، فضلاً عن مخروط الآيس كريم الذي يبلغ طوله 8.4 متر ويوجد في الباحة الرئيسية للمركز، ويعتبر أحد أبرز المأكولات المعروضة خلال المهرجان وسيستقطب الزائرين بحجمه المذهل والألوان النابضة بالحياة.

وحول المهرجان، عَلقت إدارة مركز برجمان: “يسعدنا إطلاق “مهرجان المأكولات العالمية” الحدث الذي سيستقطب كل محبي التقاط الصور المميزة للتحميل على إنستجرام، فضلاً عن ذلك يستمتع كافة الزائرين والمتسوقين خلال فترة المهرجان ليس فقط بالأشكال الفنية المميزة لمجموعة من المأكولات الشهيرة بل أيضاً بتذوق هذه المأكولات اللذيذة، حيث يمكن للزائرين التجول بين اطباق الطعام الضخمة وتذوق اطباق صغيرة مجاناً لمجموعة من المأكولات العالمية المفضلة لهم، والتي يقدمها عدد من منافذ الطعام الرائدة مثل “آسيا كيتشين” من قبل مينلاند تشاينا، ، دانكن دونتس وأيضاً كولد ستون كريمري” بجانب قسائم الشراء من مطعم ذا نودل هاوس.

كما يمكن للمتسوقين في مركز برجمان الدخول في سحب للفوز بسيارة نيسان باترول 2019 عند إنفاق 100 درهم أو أكثر خلال الفترة من 21 فبراير إلى 9 مارس 2019، وذلك ضمن مسابقة “أنفق واربح” في فعاليات دورة مهرجان دبي للتسوق هذا العام.

علاوة على ذلك، تشمل فعاليات المهرجان جائزة السحب الكبير لمسابقة “التقط، شارك & اربح”، والتي تتيح للزائرين فرصة الفوز بقسائم من كولد ستون كريمري و سينما فوكس، ويمكن للجميع المشاركة من خلال التقاط صورة لهم مع الطبق الضخم المعروض في المهرجان المفضل لهم وتحميلها على إنستجرام مع هاشتاج BurJumanFoodArt# ثم يتم اختيار الصورة الفائزة في المسابقة.

نبذة عن مركز برجمان:

افتُتح مركز برجمان في عام 1992 من قِبَل مجموعة الغرير، ومنذ ذلك الحين أصبح برجمان واحداً من أفضل مراكز التسوق في دبي، مضيفاً بذلك معياراً جديداً إلى مفهوم البيع بالتجزئة في المدينة. وبفضل موقعه المتميز في بر دبي في قلب الأحياء التجارية والتراثية الرئيسية بالمدينة يوفر مركز برجمان حلقات وصل مباشرة تؤدي إلى خطوط مترو دبي كما يوفر إمكانية الوصول الى الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد؛ مما يضمن سهولة وسرعة الوصول إلى باقي أنحاء المدينة وما جاورها. وهكذا فقد حظي برجمان بشهرة واسعة بوصفه مركزاً للتسوق ومقصداً حقيقياً يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر التجزئة الرائدة في دبي تدعمها قاعة سينما عصرية ومركز ترفيهي عائلي، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خيارات أماكن تناول الطعام.

وبعد الانتهاء من تنفيذ برنامج إعادة التطوير الذي أدخل على المركز تغييرات كبيرة أُعيد افتتاح حيز جديد لمتاجر التجزئة وهكذا نجح مركز برجمان في تعزيز محفظة استثماراته الحالية من خلال إضافة ما يقرب من 200 متجر جديد على رأسها إتش آند إم وفوريفر 21، ماتَلان كما تضم علامات تجارية ذات شهرة واسعة مثل سبلاش، وإل سي وإيكيكي، ونيكست، نيو لوك، أردين، مذركير، ألدو، ناين ويست، إنجلوت، تشارلز وكيث، شرف دي جي، توي ستور والكثير من المتاجر الأخرى.

تضم ساحة الطعام الرحبة أكثر من أربعة وعشرين منفذاً من بينها دجاج كنتاكي، وماكدونالدز، وبرجر كنج، وبومباي شوباتي، وبابا جونز، وصب واي، وتابا كينج، جوليبي و نودل هاوس في حين توفر منطقة المطاعم الجديدة خيارات طعام رائعة مثل مطعم ناندوز، ويو سوشي، وكاليفورنيا بيتزا كيتشن، ويلو تشيلي، وجي آر كيه، وفيلي كافيه، وتيم هورتونز وأيضاً بان كيك.

يتضمن مشروع إعادة تطوير مركز برجمان افتتاح فرع جديد لكارفور هايبر ماركت، بالإضافة إلى توفير مجموعة مثيرة للإعجاب من المنشآت الترفيهية ومنها مجمع قاعات سينما فوكس المزود بأربع عشرة شاشة عملاقة تعرض أحدث الأفلام السينمائية العالمية إلى جانب ماجيك بلانيت المصممة خصيصاً لتكون أحدث نسخة من الوجهة الترفيهية الجذابة المفضلة لدى أفراد الأسرة في المنطقة.