مركز ورزيدنس البستان يستضيف المشاركين في النسخة العاشرة من بطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال

اختار نادي دبي لأصحاب الهمم الفندق شريكًا رسميًا لاستضافة أصحاب الهمم ضمن فعالياته

دبي، الإمارات (26 فبراير 2019) – استضاف مركز ورزيدنس البستان، الفندق المفضل لدى السياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، 200 لاعب جاؤوا للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال التي أجريت مؤخراً، وذلك من تاريخ 5 إلى 13 فبراير.

شارك في منافسات تلك البطولة أكثر من 30 دولة حول العالم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي ورئيس المجلس الرياضي بدبي، وبدعمٍ من الشركاء الاستراتيجيين للمجلس الرياضي بدبي، واللجنة البارالمبية الدولية، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي، واللجنة الإماراتية البارالمبية وبإشراف اتحاد دبي لأصحاب الهم.

تجمع الرياضة عددًا من الرياضيين من أكثر من 110 دول في أكبر اختبار لقوة الجزء العلوي من الجسم، ويمكن للرياضيين الذكور والإناث التنافس ضمن أكثر من 10 فئات مختلفة لرفع الأثقال تبدأ من 49 كيلوجرام و41 كيلو جرام على التوالي.

قال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “تبرهن إنجازات الرياضيين المشاركين في مختلف البطولات العالمية أن الإعاقة الجسدية لا يجب أن تشكل عائقًا أمام النجاح. تثبت الإنجازات العظيمة لأصحاب الهمم بأن القوة والمثابرة هما الميزتان اللتان تعينان المرء على تجاوز كافة العقبات نحو تحقيق أهدافه. نحن نبذل ما في وسعنا كشركاء رسميين للضيافة على تقديم تجربة إقامة إستثنائية للضيوف تشعرهم بالراحة والإسترخاء في كل ما يحيط بهم. كما إننا منفتحون على آراء الضيوف التي تساعدنا على تحسين خدماتنا وتلبية الطلبات الخاصة”.

كما استضاف مركز ورزيدنس البستان أمسية عشاء لإختتام البطولة والإحتفال بروح المشاركة في 12 فبراير حضرها جميع المشاركون وتخللتها مراسم تقطيع قالب الحلوى. وحضر الأمسية السادة ياسر موسى، المدير العام في مركز ورزيدنس البستان وسعادة ماجد عبد الله العصيمي، مدير بطولات فزاع لأصحاب الهمم والمدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، وقد تقلد السيد ياسر موسى نيابة عن الفندق وسام التقدير مقدمًا من بطولات فزاع ونادي دبي لأصحاب الهمم.

يشغل مركز ورزيدنس البستان موقعًا استراتيجيًا يتوسط مدينة دبي ويبعد 10 دقائق عن مطار دبي الدولي و50 مترًا عن محطة مترو النهدة، مما يمنح الضيوف وصولًا سهلًا إلى مراكز التسوق الرئيسية وأهم الوجهات السياحية في المدينة.

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:

«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل، يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع «مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.