مركز ورزيدنس البستان يعقد ندوةً تثقيفية للموظفين لإدارة أموالهم

تعلم الموظفون خلالها كيفية توفير أموالهم لضمان مستقبلٍ أكثر أمانًا لعائلاتهم

دبي، الإمارات (03 يناير 2019) – نظم مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، بالتعاون مع مجموعة نيكس ندوة تثقيفية للموظفين لإدارة أموالهم وتوعيتهم لتحقيق أفضل السبل المالية في حياتهم اليومية والتخطيط للمستقبل.

قدم السيد جاي تولينتينو، المستشار المعتمد من مجموعة نيكس، الندوة حيث ركز فيها على كيفية الإستفادة من الموارد المالية المتاحة ووضع الميزانية المناسبة لأسلوب حياة مناسب والتخطيط للتقاعد على نحو أفضل. وشملت الخطوات الأساسية للتخطيط المالي خطواتٍ مثل تحسين تدفق النقد والتحرر من الدين وإعداد أموال الحالات الطارئة والوقاية من مخاطر الحياة والتأمين والإستثمار من أجل المستقبل وهو موضوع طال الحديث عنه خلال الندوة.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “كشفت الدراسات عن مدى انعكاس معاناة الشخص جراء مشاكل مالية على صحته البدنية والعقلية. فعندما يقلق الناس بشأن المال غالبًا ما يصعب عليهم التركيز في العمل. من المهم للأفراد الأخذ بزمام السيطرة على مستقبلهم المالي لذلك وجب تعليمهم حول كيفية إدارة أموالهم على نحوٍ مناسب. يسرنا انتهاز هذه الفرصة لعقد ندوة تثقيفية للموظفين لإدارة أموالهم وتزويدهم بما يلزمهم من معرفة تمكنهم من اتخاذ قرارات صحيحة”.

وتأتي تلك الندوة تزامناً مع مبادرات الفندق الخلاقة لتفعيل جميع مقومات السعادة تحت سقفٍ واحد، حيث يواصل مسيرته بدءًا من إطلاق دروس اليوغا وجلسات اللياقة البدنية إلى إجراء الفحوصات البدنية وانتهاءً بأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات. وتأتي هذه المبادرة الجديدة في إطار سابقاتها من أجل تمكين موظفي المؤسسة من امتلاك المعرفة الجوهرية التي يحتاجونها لتحقيق نجاح مستدام ومستقبل آمن.

 نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.