مطعم “آسيان كيتشن” ينقل المطبخ الآسيوي بنكهاته الشهية إلى نخلة جميرا مع وجبة البرانش وقائمة الطعام الجديدتين

برانش “Meet the Wokkers” يقدم للعائلات أشهى الأطباق الآسيوية والعروض الترفيهية المسليّة

دبي، 25 فبراير 2019: أطلق مطعم “آسيان كيتشن” “Meet the Wokkers” وهو عبارة عن برانش عائلي مميز يحدث في كل يوم جمعة مقدماً أطباقاً شهية ومشروبات بدون تحديد الكمية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية للأطفال والتي تشمل عروض السحر المسليّة، وتشكيل البالونات، وتلوين الوجوه.

وتبدأ فترة البرانش الآسيوي المفعم بالمتعة والمرح من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءً بأسعار تبدأ من 170 درهماً. ويُقدم الطعام للأطفال دون سن السادسة مجاناً، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و10 سنوات فيمكنهم تناول الطعام مقابل 60 درهماً فقط.

ويستمتع ضيوف مطعم “آسيان كيتشن” بتجربة فريدة لتناول الطعام في أجواء استثنائية غير رسمية تعبق بالخيارات والنكهات الآسيوية الشهية. وتضم القائمة الجديدة في هذا المطعم المميز بإطلالته الخلابة على شاطئ البحر في منطقة “ازور ريزيدنس” في نخلة جميرا مجموعة من الأطباق الخاصة والتي تعكس أصالة المطبخ الفيتنامي والهندي والتايلاندي والكمبودي والسنغافوري والصيني.

وعلى مشهد البحر الساحر يمكن للضيوف تناول الوجبات الخفيفة والشوربات والنودلز الفيتنامية (فو) وأطباق الكاري الشهية وما لذ وطاب من الأطباق الآسيوية الساخنة غير المقلية، والأرز التقليدي المنفوش، وأطباق متنوعة من ألذ نكهات النودلز. وتشمل القائمة الجديدة المتنوعة، والتي يتم إعداد أطباقها باستخدام مكونات طازجة عالية الجودة، أفضل الأطباق الآسيوية الشهيرة مثل لحم البط المحضر على الطريقة الكورية “بيكينج داك باو”، والحباّر بصلصة الكاري “كام هينجو”، ولحم البقر بالسمسم، والدجاج المحضر بالمقلاة على الطريقة الصينية “كونج باو”، وتندوري ريش لحم الغنم وغيرها من الأطباق الشهية.

ساعات العمل: من 12 ظهراً وحتى 11 مساءً

صفحات وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك @AsianKitchenDubai

انستجرام – @AsianKitchenDubai