مطعم ألترا براسيري يضيف مجموعة من الخيارات إلى قائمة المأكولات الصحية والطازجة

الإمارات العربية المتحدة، 26 أكتوبر، 2017: يستعد مطعم ألترا براسيري، المعروف بتقديم الأطباق الصحية والطازجة، لإطلاق قائمة مأكولات جديدة وذلك يوم 1 نوفمبر. وكان أندرو ماثيوز، كبير الطهاة في المطعم قد عمل على تطوير خيارات الفطور والغداء، والتي شهدت توسعًا لتضم المزيد من أطباق الخضار والأصناف الخالية من اللحوم والغلوتين، إضافة إلى تقديم أطباق جديدة مثل البانكيك الخالي من الغلوتين، و”غرين بوك بول”، والبرغر النباتي.

أما أشهر الأصناف في الفطور، مثل سماشد آفو، فقد بقيت ضمن القائمة، ليصل العدد الإجمالي إلى عشرة أصناف لتختار منها وتبدأ بها يومك. ومن خلال التركيز على العناصر الغذائية، فإن الفواكه الطازجة تستخدم في عدد من الأطباق مثل وايلد بيري، وأول ذا غرين، و”روك إت”، إلى جانب ست أنواع إضافية تتميز بنكهاتها المتنوعة واللذيذة. أما الغداء في فترة بعد الظهيرة ضمن قوائم براسيري، فيتيح للضيوف إمكانية الاختيار من بين مجموعة من الأطباق الرئيسية مثل “سالمون إيه. تي” مع تتبيلة غريمولاتا الحارة والهليون والطماطم الكرزية المشوية، وبولد تشيكن برغر مع صلصة سريراتشا والبصل المشوي والسلطة الأسيوية.

ومع افتتاح أول فرع في منطقة إعمار سكوير، فإن مطعم ألترا براسيري يوفر خدماته لمنطقة داون تاون دبي، ومرسى دبي، فيما يتميز موقعه بمساحة تراس واسعة، ما يجعله مكانًا مثاليًا لتناول وجبات الفطور والغداء في أجواء غير رسمية. ويقدم المطعم المستوحى من تصميم المقاهي والمطاعم في أستراليا، مجموعة من الأطباق التقليدية والعصرية في أجواء مريحة وهادئة.

كما أعلن مطعم ألترا براسيري مؤخرًا عن شراكة مع ديليفروو، ليتيح للمهتمين بالأطعمة الصحية إمكانية الاستمتاع بالأطباق اللذيذة في منازلهم بكل راحة.

  • للتواصل: +971 (0)4 277 5644
  • الموقع الالكتروني: http://www.ultra.ae/
  • أوقات العمل: إعمار سكوير – 7 صباحاً – 7 مساءً من الأحد للجمعة
  • دبي مارينا – يومياً من الساعة 7 صباحاً – 9 مساءً

حول غيتس هوسبيتاليتي

تأسست غيتس هوسبيتاليتي في 2010، ملتزمة بتطوير أسلوب الضيافة الراقي ودفعها نحو مستويات عالمية، وإدارة الأصول، وتزويد خدمات الأغذية والمشروبات. يعود السبب وراء نجاح الشركة إلى الشغف الممزوج بالمعرفة والمدعوم بالخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق الإدارة ضمن سوق الضيافة والمطاعم محليًا وعالميًا. تقوم الشركة في الوقت الحالي بتطوير مجموعة من مفاهيم وجهات الطعام المحلية، وامتلاك عقود حقوق امتياز للعديد من العلامات التجارية لنخبة من المطاعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تهدف لتوسيع نطاق الوصول من خلال وضع وتطوير وتشغيل مفاهيم فريدة وجديدة للمطاعم تتناسب مع احتياجات السوق المحلية و/أو ضم علامات تجارية أخرى هامة تتوافق مع المعايير التي تقوم عليها.