مطعم أنجلينا يطلق قائمته الجديدة من المأكولات العصرية

أطايب المأكولات الباريسية بنكهة شرق أوسطية

أطلق مطعم ’أنجلينا‘ قائمة طعام جديدة وعصرية تضمن تلبية أذواق الضيوف والاستحواذ على إعجابهم. حيث تنوعت الابتكارات التي يقدمها المطعم من وصفات ’هوت تشوكليت‘ الشهيرة وصولاً إلى حلوى ’مون بلان‘ الشهية، والتي تعكس هوية العلامة المعروفة بإصدار قوائم طعام فرنسية أصيلة منذ عام 1903. ومع افتتاح مطعمها الرائد في الشارقة، نجحت العلامة في توسيع حضورها في الإمارات العربية المتحدة، خاصةً بعد طرحها لقائمة جديدة من المأكولات التي تحتوي على مجموعة مختارة من الأطباق المحلية المفضّلة مع مكونات شرق أوسطية.

وقد تمكّنت العلامة من خلال جمعها بين النكهة الفرنسية التقليدية واللمسة القادمة من الشرق الأوسط أن تفسح المجال لموجة جديدة من الإبداعات التي يمكن الاستمتاع بها. وتتضمن قائمة المطعم الجديدةً تشكيلةً واسعةً وشهيّةً من وجبات الفطور والغداء والعشاء وأطباق التحلية الفريدة من نوعها، تشتمل على:

شكشوكة:

يقدم مطعم ’أنجلينا‘ وصفة شهية ومبدعة من طبق “شكشوكة” المبتكر بطريقة مثالية مع صلصة طماطم محلية مميزة، تزينها قطع صغيرة من جبنة فيتا مع رشة من الأعشاب الخضراء، وتُقدّم مع شرائح الخبز المقرمشة. وتم ابتكار هذه الوجبة الشرق أوسطية بلمسة باريسية لتقديم نكهة لا مثيل لها.

شريحة لحم مع البطاطس والكمأة

شريحة مشوية من اللحم الطري، تُقدّم مع بطاطس بروفنسال وصلصلة الكمأة. ما يتيح وجبةً رائعةً لمحبي الأطباق الغنية بالبروتين.

ريزوتو سمك القاروس مع الزعفران

طبق ريزوتو مع فيليه سمك القاروص المشوي بالفرن مع رتاتويه الخضار. ويضم هذا الطبق أكثر المكونات شعبيةً في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك المأكولات البحرية والزعفران.

صن داي دبي-باريس

الختام المثالي لوجبة الطعام، ويقدم إبداعاً يجمع بين أفضل النكهات في المدينتين. تم ابتكار وصفة ’صن داي‘ من كرات آيس كريم البندق والشوكولاته، تغطيها كريمه مخفوقة وتعلوها قطع من بسكويت ’لوتس‘، وتغمرها صلصة شاي “كرك”.

ويمكن الاستمتاع بإبداعات ’أنجلينا‘ الجديدة في فرعي العلامة ضمن الإمارات العربية المتحدة، في دبي مول؛ ومول ’زيرو 6‘ بالشارقة.

المواقع:

دبي مول          

  • ساعات العمل: من الساعة 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل
  • رقم الهاتف 2112 449 (04)

الشارقة

  • الطابق الأرضي، زيرو 6 مول، طريق المدينة الجامعية
  • ساعات العمل: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 ليلاً
  • رقم الهاتف 8814 442 (04)