مطعم أنجيلينا الفاخر يدعو الذواقة في الإمارات إلى الانغماس في أطايب وجبات الفطور الفرنسي

أعلن مطعم ومقهى ’أنجيلينا‘، الوجهة الفاخرة والشهيرة بطابعها الباريسي الراقي، عن دعوة الضيوف لتجربة وجبات الفطور التي تزخر بأشهى الأطايب الباريسية التقليدية والمُحضّرة بمنتهى الإبداع باستخدام مكونات شرق أوسطية.وتأتي هذه الدعوة التي تتيح للذواقة بداية يومهم بكل نشاط وحيويةعقب توسيع العلامة لحضورها في الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح أحدث فروعها في مدينة الشارقة، ما يضمن لهم الاستمتاع بوجبة فطور تعكس التوليفات الفرنسية الأصيلة.

تتيح القائمة تشكيلة واسعة من أطايب الفطور المميزة يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 12:30 ظهراً في ’دبي مول‘، ومن الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 12:30 ظهراً في Zero 6 Mall في الشارقة،وتزخر بطيف واسع من الخيارات الشهية التي تتضمن “الفطور الباريسي”، و”فطور ’أنجيلينا‘” و “الفطور المميز”، فضلاً عن إمكانية اختيار الأطباق المفضلة من القائمة المحضرة حسب الطلب. ويمكن للضيوف بدء يومهم بأسلوب مميز مع مشروب شوكولا أنجيلينا كلاسيكالساخنة ’أفريكان‘ الشهير والمُكون منثلاثة أنواع من أجود بذور الكاكاو الأفريقية المستوردة من النيجر وغانا وساحل العاج.

تحفل قائمة الفطور المميزبتشكيلة متنوعة وواسعة من الأطباق الدافئة التي تناسب كافة الأذواق لقاء 147 درهم إماراتي،وتتضمن لفائف الخبز بالزيدة والعسل والمربى، والمعجنات الطازجة الصغيرة وتوليفات شوكولا أفريكان الساخنة التقليدية الشهيرة والعصائر الطازجة التي تعتبر مقبلات مثالية تمهّد لتجربة غنية. وتستمر بعدها رحلة المذاق الفريد مع أصنافكرواسون ’أنجيلينا‘المعدة مع البيض المخفوق، إلى جانب خيار من لحم الحبش أو السلمون المدخن، أو طبق بيض بينديكتمع صلصة هولانديز التي تحمل توقيع المطعم. ويحلو ختام الوجبة مع تناول سلطة فاكهة طازجة ومنعشة أو طبق تحلية مميز معالتوست الفرنسي، وهو توست بريوش مقلي ومنكّه بالفانيلا والقرفة.

كما يدلّل المطعم عشاق النكهات الشرق أوسطية مع طبق الشكشوكة الشهي الذييتم تحضيره بمنتهى الحرفية والإبداع باستخدام صلصة طماطم منزلية الصنع، ويُغطى بطبقة من رقائق جبنة فيتا مع لمسات من الأعشاب اليانعة والخضراء ليُقدم مع شرائح الخبز المقرمشة.ويتوافر خيار الأطباق الخفيفة معجبن الحلوم المشوي الذي يُقدم مع مزيج من الخضراوات وشرائح الخبز المقرمشة. وتم ابتكار هذه الوجبة الشرق أوسطية بلمسة باريسية لتحمل نكهة لا مثيل لها.

يتألق مطعم ’أنجيلينا باريس‘ بأجوائه الفاخرة والأصيلة، التي تستحضر سحر وأناقة العاصمة الفرنسية في القرن العشرين، وينعكس ذلك عبر الكراسي الوثيرة على طراز بروفنسال، وتصاميم الإضاءة المستوحاة من فن الآرت ديكو، والمرايا الفاخرة المثبتة على الجدران. يرحب مطعم ’أنجيلينا‘ بضيوفه وسط أجواء استثنائية تجمع الرقي والبساطة بعبق التقاليد، وذلك ضمن فروعه في ’دبي مول‘ ومول Zero 6 في إمارة الشارقة.

موقع مطعم ’أنجلينا‘:

دبي مول

ساعات العمل: من الساعة 9 صباحاً وحتى منتصف الليلللتواصل، يرجى الاتصال على الرقم: 2112 449 (04)

ساعات العمل خلال شهر رمضان في ’دبي مول‘

من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل

الشارقة

الطابق الأرضي، مول Zero 6، طريق المدينة الجامعية

ساعات العمل: من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاًللتواصل، يرجى الاتصال على الرقم: 06 524 9613

ساعات العمل خلال شهر رمضان في مول Zero 6

من الإفطار وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل