مطعم المائدة يستلهم من نكهات بلاد الشام الأصيلة مفهوماً مبتكراً وقائمة طعام جديدة

  • الشيف العالمي جو برزا يضع لمساته الإبداعية في قائمة الطعام الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 أكتوبر 2017: كشف مطعم ’المائدة‘ الرائد والمتخصص بالمطبخ اللبناني في ’فندق دبل تري من هيلتون- جميرا بيتش‘، عن إطلاقه اليوم قائمة طعام جديدة بالكامل من إعداد الشيف اللبناني الشهير جو برزا. وتحتفي قائمة الطعام المعدّة بعناية بتوليفة من الأطباق اللبنانية الشهيرة والمستوحاة من روح درّة الشرق بيروت، فيما تظهر فيها النكهات المبتكرة والمتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق.

وأشرف كلٌ من الشيف لورانس النجاد والشيف الشهير جو برزا على إعداد قائمة الطعام الجديدة كلياً، ليستحضرا فيها أصالة مطبخ بلاد الشام في قلب دبي النابض بالحياة. ويحتوي مطعم ’المائدة‘ على مطبخ مفتوح يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بمشاهدة الطهاة أثناء تحضير الوجبات المميزة.

ويشتهر الشيف العالمي جو برزا بتخصصه بتحضير أشهى أطباق المطبخ اللبناني بلمسةٍ مبتكرة، إلى جانب كونه مقدم برنامج ’ماستر شيف‘ نسخة الشرق الأوسط، حيث تعاون جو مع مجموعة ’هيلتون‘ ليضفي لمساته الإبداعية والفريدة على معظم الوجبات الشهيرة في مطعم ’المائدة‘.

وتشتمل قائمة الطعام على 25 صنفاً من الأطباق الجديدة ذات المذاق الرائع، إذ تتنوع بين شاورما الدجاج التي تُقدم مع شرائح الليمون الحامض؛ وطبق الحمص اللذيذ المزين بالفستق وهو مزيج من كريمة الفستق مع بهارات الكبسة؛ وسلطة البطيخ الأحمر المنعشة؛ والمناقيش التقليدية المميزة مع عرايس الدجاج. كما تزخر الأطباق الجديدة المعدّة بأسلوب عصري بالنكهات اللبنانية التقليدية.

ويتميز مطعم ’المائدة‘ بمفهومه الجديد النابض بالحياة والمفعم بالأناقة العصرية ضمن أجواءٍ ترحب بجميع أفراد العائلة، ما يجعله مكاناً مثالياً للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات برفقة الأحبة. كما يلبي تصميم مساحة المطعم جميع المناسبات عبر ثلاث مناطق هي المطعم وركن المشروبات النابض بالحياة ومنطقة الصالة والتراس، حيث يمكن لزوار المطعم الاسترخاء مع باقة من أشهى نكهات الشيشة، وذلك أثناء استمتاعهم بالمناظر الخلابة لشاطئ ’جميرا‘ و لعجلة ’عين دبي‘ الترفيهية المرتقب افتتاحها قريباً.

وفي هذا الصدد، قال حسن الوحيدي، مدير عام فندق ’دبل تري من هيلتون دبي – جميرا بيتش‘: “سيوفر مطعم ’المائدة‘ بقائمته الجديدة وأجوائه المريحة التي تعكس روح بلاد الشام تجربة طعام استثنائية قل نظيرها بين مطاعم الإمارات العربية المتحدة. ويتيح المطعم ملاذاً مثالياً لزوارنا للاستمتاع بأطايب المأكولات من المطبخ اللبناني الأصيل، والتي قام بتحضيرها كل من الشيف الموهوب لورانس النجاد والشيف الشهير جو برزا. كما نتطلع لإرضاء ضيوفنا عبر مفهوم تناول الطعام بأجواء ودودة في الهواء الطلق، ونرحب بآرائهم ودعهم لنا على الدوام”.

ويتفرد المطعم بموقعه المميز على ممشى ’جميرا بيتش‘، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول إليه كونه ملاذاً ملائماً للجميع.

يرجى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: dubaijumeirahbeach.com

ويمتاز ’دبل تري من هيلتون دبي – جميرا بيتش‘ بموقعه على ممشى ’جميرا بيتش‘ على بعد 1.7 كيلومتر/ 1 ميل عن منطقة ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، كما يضم الفندق 110 أجنحة فسيحة تستقبل الضيوف ليقضوا أجمل الأوقات في المدينة، خاصةً وأنه بوسعهم التوجه إلى الشاطئ المقابل للاستمتاع بالاسترخاء والسباحة، أو ممارسة القفز المظلي الحر، والتسوق، ضمن أجواء اجتماعية ديناميكية، إذ يقع الفندق على بعد دقائق فقط من ’مرسى دبي‘ و’دبي مارينا مول‘.