مطعم بيير شيك يطرح قوائم موسمية جديدة وباقة من العروض الحية الأسبوعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 نوفمبر 2019: كشف مطعم ’بيير شيك‘، وجهة الضيافة الحائزة على جوائز مرموقة في فندق “القصر” ضمن مدينة جميرا والشهير بتقديم تجارب مميزة في دبي، عن طرحه قائمتي طعام جديدتين بالكامل، إلى جانب قائمة طعام حسب الطلب المعتادة، ليضيف بذلك تنوعاً كبيراً إلى أطباقه المتميزة.

وقد ابتكر الفريق الحائز على جوائز والشهير بتقديم أرقى المأكولات البحرية في المدينة قائمتي طعام جديدتين باستخدام أجود أنواع المنتجات الموسمية المحلية، حيث تتضمن القائمة الأولى خمسة أطباق تعتمد بشكل رئيسي على الكمأة، في حين تحمل القائمة الثانية اسم “حب”، وهي مصممة خصيصاً للمناسبات الرومانسية.

قائمة الكمأة

متوفرة طوال اليوم لغاية 10 يناير للشخص الواحد

تتيح قائمة الكمأة الخاصة لرواد المطعم فرصة الاستمتاع بخمسة أطباق محضرة بعناية ومزينة بقطع الكمأة السوداء والبيضاء، حيث تشتمل القائمة الشهية على طبق مقبلات حساء كابتشينو مع الفطر وكمأة الشتاء السوداء، وطبق مقبلات من كارباتشيو لحم بقر واجيو الياباني من الفئة 7 مع كمأة الشتاء السوداء وكافيار سمك الحفش الأبيض الإيطالي، وطبق ريزوتو كمأة الألبا البيضاء، وطبق رئيسي يتألف من لحم أنجوس البقري الأسترالي والمُغذى على الحبوب لمدة 250 يوم مع فوندو جبن الكومتيه وصلصة الكمأة السوداء، بالإضافة إلى شوكولاتة الكمأة مع حلوى الفادج وجيليه البرتقال ومثلجات الكمأة.

قائمة ’حب‘

متوفرة للطلب المسبقً للشخص الواحد

تم إبداع هذه القائمة خصيصاً للاحتفال بالمناسبات الرومانسية مثل ذكرى الزواج ومناسبات التقدم للزواج، وتستلهم القائمة أطباقها الأربعة من أجواء ’بيير شيك‘ الشاعرية والمثالية للمناسبات الخاصة. وتبدأ الرحلة الشهية مع طبق المقبلات محار جيلاردو مع التفاح الأخضر والشبت، لتنتقل بعد ذلك إلى طبق التونة المتوسطية زرقاء الزعنفة والسلطعون الملك من ألاسكا، وطبق المطعم الخاص الذي يجمع بين السلطعون الفرنسي الأزرق ولحم أنجوس البقري الأسترالي. وتأتي خاتمة هذه التجربة الفريدة مع كرةٍ من الكعكة المخملية الحمراء والمغطسة بالشوكولاتة الداكنة، إلى جانب سوربيه الورد والمشروب الفوار الفرنسي الفاخر (Veuve Cliquot). وإلى جانب القائمة الفريدة، سيتلقى الزوار باقةً من الورود العطرة لإضفاء لمسة خاصة على الأمسية.

وفضلاً عن القوائم الجديدة، يقدّم المطعم مجموعةً من العروض الترفيهية الحية، حيث سيعزف مو ومارينا أجمل أنغام الأغاني الشهيرة على الكمان لإضفاء أجواء تنبض بالحياة في أيام الثلاثاء والخميس، فيما ستبدع الفنانة ستيسي كامبس، التي شاركت في برنامج ’إكس فاكتور‘، بغناء أجمل أغاني البوب والجاز برفقة عازف البيانو جو بشورن.

46 total views, 4 views today