مطعم تورو + كو يوفر تجارب استنثائية وسط أجواء مفعمة بأروع الإيقاعات اللاتينية

فبراير 2019، دبي: أعلن ’تورو + كو‘، مطعم التاباس وركن المشروبات الشهير المقام على الطراز البرشلوني في ’ذا سكوير‘ ضمن ’سيتي ووك‘، عن دعوة الذواقة أيام الثلاثاء لتجربة تشكيلةٍ عصريةٍ من الأطباق الإسبانية المحضرة من مكونات محلية وموسمية شهية وسط أجوائه التي تنبض بالمرح والحيوية. حيث تضفي الإيقاعات اللاتينية على الأمسيات المميزة مزيداً من الحماسة والروعة، ما يضمن قضاء وقتٍ فريدٍ للغاية في الوجهة التي جسدت ثمرة تعاون الطباخَيْن العالميين الحاصلين على جوائز كين أورينجر وجيمي بيسونيت.

وسينعم الضيوف في أيام الثلاثاء من الساعة من 8:00 مساءً حتى 11:00 مساءً بفرصة الانغماس في أمسية مميزة على وقع الموسيقى التقليدية الإسبانية، والتي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بتوليفاتها والرقص على أنغامها أثناء تذوق خيارات المطعم التي تتنوع بين أطباق التاباس والبطاطس والوجبات المحضرة حسب أذواقهم. يعتبر ’تورو + كو‘ مع أنغامه الموسيقية الحية وأطباقه الشهية ومشروباته التي لا تضاهى المكان الأنسب للاسترخاء والترويح عن النفس ليلة الثلاثاء.

’تورو + كو‘ دبي

’ذا سكوير‘ ضمن ’سيتي ووك‘ دبي

ساعات العمل – من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل (يغلق المطبخ 11 ليلاً) / من الخميس إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل (يغلق المطبخ 11:30 ليلاً).

للتواصل: +971 4 590 5433/  reservations@torodubai.com

الموقع الإلكتروني: www.torodubai.com

تتوافر خدمة ركن السيارات

تابعونا على:

إنستاجرام: torodubai@
فيسبوك: torodubai

 لمحة عن ’تورو + كو‘ دبي:

يشكل مطعم ’تورو + كو‘ الموقع الرابع لمطعم ’التاباس‘ الإسباني الناجح، والذي قام بافتتاحه الطاهي الشهير كين أورينجر في العام 2006 في ساوث إند في بوسطن. وقد تعاون رجل الأعمال ويل مالناتي مع الطاهي أورينجر جنباً إلى جنب مع رئيس الطهاة والشريك جيمي بيسونيت، الحائز على جائزة ’جيمس بيرد لأفضل طاه في الشمال الشرقي‘ للعام 2014، لمواصلة نمو العلامة التجارية.

ويعد مطعم ’تورو + كو‘ من مطاعم ’التاباس‘ الحديثة المقامة على الطراز البرشلوني والمطورة بمجهود فردي لتقدم الأطباق الصغيرة التقليدية والعصرية على الطريقة الإسبانية، والوجبات المحضرة من المكونات المحلية الموسمية، ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والمتعة.

في العام 2016، افتتحت المجموعة مطعم ’تورو + كو‘ في بانكوك، ومن ثم تم افتتاح ’تورو + كو‘ في ’سيتي ووك‘ بدبي في العام 2017.

 لمحة عن ’مراس‘:

’مراس‘ هي مجموعة شركات تتخذ من دبي مقراً لها، وتهدف إلى تعزيز المشهد العمراني للإمارة باعتماد نهجٍ يركز على الإنسان لتطوير الأصول في قطاعات العقارات والسياحة والضيافة وخدمات تقديم الطعام والمشروبات والبيع بالتجزئة والترفيه والتكنولوجيا والخدمات البحرية والرعاية الصحية.

وتتابع ’مراس‘ مهمتها في بناء ثقافة حضرية مبتكرة تمكّن المجتمعات من تحقيق المزيد من الازدهار. ويبرز من بين استثماراتها بعض الملكيات العقارية المثيرة للإعجاب في مواقع متميزة مثل ’بلوواترز ريزيدنسز‘ و’بولغري ريزيدنسز‘ و’تشيري وودز‘ و’سيتي ووك ريزيدنسز‘ و’نيكي بيتش ريزيدنسز‘ ومشروع ’بورت دو لا مير‘ السكني ومشروع فلل ’أمالفي‘ و’زعبيل سراي رويال ريزيدنس‘.

كما تضم محفظة الشركة مشاريع تطوير عقاري تربو مساحتها على 80 مليون قدم مربعة، وأكثر من 3500 منزل و2000 وحدة بيع بالتجزئة، إلى جانب 15 وجهة رئيسية، بما فيها ’مشروع السيف‘، ’ بلوواترز‘، ’بوكس بارك‘، ’سيتي ووك‘، ’دبي هاربر‘، ’جميرا باي‘، ’كايت بيتش‘، ’لا مير‘، ’لاست إكزيت‘، “لؤلؤة جميرا”، ’ذا بيتش‘، ’ ذا أوتليت فيليج‘، ’ذا يارد‘.