مطعم زيتون في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي يعيد إطلاق ليالي المشاوي

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 22 أكتوبر 2017: يعيد مطعم زيتون في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالتزامن مع اعتدال درجات الحرارة في الإمارات، إطلاق ليالي المشاوي التي يتخللها برنامج ترفيهي حافل بالفعاليات.

وسيستمتع الضيوف على مدار الأسبوع بإطلالة مميزة على الخور وأبراج دبي على أنغام أغاني الطرب الأصيل التي تستحضر ذكريات الزمن الجميل، أثناء تذوق أشهى الأطباق التي تتميز بها منطقة المتوسط وأجود أنواع اللحوم المشوية على الفحم على الطريقة العربية في محطات الشواء التي تحضر الأطباق فيها أمام الزبائن.

ويتميز المطعم بأجوائه المريحة وخدمته الراقية التي تجسد كرم الضيافة العربية، فيما تزخر قائمة “ليالي المشاوي” التي يحضرها الشيف السوري أحمد علي أحمد بألذ المأكولات التي تتنوع ما بين المقبلات الباردة والساخنة، ومحطات الشواء المباشر، وأشهى الأصناف العالمية، كما تتضمن القائمة تشكيلة غنية من الحلويات العربية والغربية.

ويمكن لزوار المطعم تذوق أصناف الشيشة في التراس الخارجي والاستمتاع بالأغاني الطربية مساءً.

  • الموقع: كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، الطابق الخامس
  • أصناف المأكولات: متوسطية
  • الزي المعتمد: غير رسمي أنيق
  • أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 11:00 ليلاً
  • الغداء: يقدم يومياً من الساعة 12:30 وحتى3:30  عصرًا
  • العشاء: يقدم يومياً من الساعة 7 وحتى 11:00 ليلًا
  • الهاتف: 04 701 1127/28
  • البريد الإلكتروني: restaurantreservation.dfc@ihg.com

نبذة عن @DiningDFC

تشكل علامة DiningDFC الحل الأمثل للاستمتاع بتجارب المأكولات المميزة التي تتوفر في ثلاثة فنادق فخمة وفاخرة تقع في قلب دبي فستيفال سيتي، وتتضمن إنتركونتيننتال، وإنتركونتيننتال للأجنحة الفندقية، وكراون بلازا. يمكن استعراض مختلف الخيارات وأصناف الأطباق المميزة على موقع diningdfc.com الذي يحضر أيضًا على منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك: Diningdfc، وإنستغرام: Diningdfc.dubai

حول مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي:

تتخذ مجموعة الفنادق موقعًا مميزًا في منطقة دبي فستيفال سيتي التي تعد أحدث وجهة للتسوق والترفيه والمطاعم في الإمارة، على بعد دقائق معدودة عن مطار دبي الدولي وبالقرب من الوجهات والطرق الرئيسية التي تصل دبي بإمارتي أبوظبي والشارقة وماحولها.

تيتح مجموعة فنادق إنتركونتننتال في دبي فستيفال سيتي إطلالات خلابة على خور دبي التاريخي بينما تبعد مسافة قصيرة عن دبي فستيفال سيتي مول، ليتيح ذلك للزائرين فرصة اختبار روعة العالمين القديم والحديث.

يضم فندق إنتركونتيننتال 508 غرفة فندقية، وتضم ” إنتركونتيننتال  الأجنحة السكنية ” 212 غرفة، بينما يحتوي فندق “كراون بلازا” 316 غرفة، أما فندق “هوليداي إن” المقرر افتتاحه في شتاء 2017 فسيضم 517 غرفة فندقية.  فضلًا عن توفر 10 آلاف متر مربع من المساحات المخصصة للمناسبات والتي تضم فستيفال أرينا و11 مطعمًا واستراحة، لتشكل دبي فستيفال سيتي الوجهة الأمثل لسكان دبي والسياح على حد سواء.