مطعم زينج هيز يعيد افتتاح أبوابه وسط أجواء فاخرة ويطلق قائمة طعام تحفل بالأطباق الصينية العصرية والنكهات المبتكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2019: يعلن ’زينج هيز‘، المطعم الصيني الشهير في فندق ’جميرا ميناء السلام‘، عن افتتاح أبوابه مجدداً مع انضمام شيف جديد للمطعم.

ويتميز المطعم الصيني المرموق بتصميمه المبتكر، متيحاً لضيوفه تجربةً مثاليةً وسط أجواءٍ فريدةٍ وديكورات عصرية أنيقة، فضلاً عن باقة جديدة من المأكولات الشهية التي تم تحضيرها على أيدي الشيف الجديد وي.

ويعد ’زينج هيز‘ ملاذاً أنيقاً ضمن موقعٍ فريدٍ، ويقدم للذواقة تشكيلةً من أشهى المأكولات والكوكتيلات المبتكرة، علاوةً على تقديم مجموعة من أطباق المطبخ الصيني المعاصر، حيث تم ابتكار قائمة الطعام الجديدة على أيدي الشيف الماليزي البارع لاي مين وي، الذي أمضى تسع سنوات من العمل في مطاعم ’هاكاسان‘ العالمية في لندن ودبي والدوحة. وتحظى وجهة المأكولات الصينية الراقية بمكانةٍ رائدةٍ عبر مزيج فريد يجمع بين المهارة العالية والشغف، ما يضمن لضيوف المطعم تجربة استثنائيةٍ مكونة من المأكولات العريقة المحضرة بلمسة عصرية وسط أجواء أنيقة.

كما يحرص مطعم ’زينج هيز‘ على الالتزام بتقديم أعلى معايير الطهو المتميز تحت إشراف مايكل إيليس، رئيس الطهاة وقسم المأكولات في مجموعة جميرا، علاوةً على إتاحة أجواء مثالية تعكس أسلوب المطاعم المرموقة ضمن منطقة الشرق الأقصى. وقد أبدع الشيف وي بتحضير القائمة الجديدة، مركزاً على استخدام أجواد المكونات لابتكار أطباق لا تُضاهى تحمل بصمةً فريدةً تراعي تقاليد وتقنيات الطهو العريقة.

وفي معرض تعليقه حول مفهوم المطعم الجديد، صرّح مايكل إيليس، قائلاً: “يعتبر ’جميرا ميناء السلام‘ واحداً من وجهات الطعام المشهورة ويشكل ’زينج هيز‘ جزءاً هاماً من هذه الوجهة الفاخرة. ونضمن لضيوفنا الاستمتاع بتشكيلة من النكهات المحضرة بأسلوب فريد على يد الشيف وي، والتي تكتمل روعتها مع أجواء المطعم الجديدة والخدمات الاستثنائية وأحدث عناصر التصميم الراقية”.

تحفل قائمة المطعم الجديدة بتشكيلة من أشهى الأطباق التي تضم: فطائر الكركند الأزرق مع الكافيار وصلصة عشب الليمون، وطبق كركند بوسطن بمرق الفلفل الحار والطماطم مع الأرز المقرمش، علاوةً على طبق البط البكينغ اللذيذ الذي يشتهر به مطعم ’زينج هيز‘. ولعشاق المأكولات النباتية نصيبهم أيضاً، حيث تضم القائمة باقة متنوعة من الأطباق الغنية بالنكهات المبتكرة، بما فيها: سلطة التوفو المقرمش والنودلز المشوحة مع صلصة ’إكس أو‘ الشهيرة الخاصة.

كما يقدم المطعم للذواقة الذين يفضلون وجبة غداء سريعة خلال أيام الأسبوع، فرصة الاستمتاع بطيفٍ واسعٍ من المأكولات الشهية بدءاً من أطباق ’ديم سام‘ وأصناف الحساء اللذيذة وصولاً إلى النودلز المشوحة ومجموعة الأطباق الخاصة، كطبق الروبيان الحار مع صلصة عشب الليمون والفلفل الحار.

يتألق مطعم ’زينج هيز‘ بموقعه المميز الذي يوفر إطلالات خلّابة على فندق ’برج العرب جميرا‘ الشهير وبحيرة ’جميرا ميناء السلام‘ المتلألئة، كما يشكّل وجهةً مثاليةً جديدةً للاستمتاع بتجربة طعام تزخر بالنكهات المبتكرة وأطباق المطبخ الصيني المعاصر.

32 total views, 2 views today