مطعم سيركو الإيطالي في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي يطرح قائمة طعام جديدة مع بداية موسم الخريف

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 سبتمبر 2018: كشف ’سيركو‘، المطعم الإيطالي الحائز على عدة جوائز والمميز بطرازه المستوحى من خيم السيرك الأوروبية، عن قائمته الجديدة المفعمة بأطايب الأطباق مع اقتراب موسم الخريف. حيث يدعو  سيركو ابوظبي، والتابع لعلامة المطعم الشهير في نيويورك، جميع الذواقة لخوض تجربة مميزة تلبي كافة رغباتهم. يعتبر مطعم ’سيركو‘ الواقع في فندق ’إنتركونتينتال أبوظبي‘ أول وجهة في الشرق الأوسط تتبع لمجموعة مطاعم ’ماشيوني‘ في نيويورك. ويحرص منذ بداية انطلاقه في عام 2014 على تقديم مأكولات عريقة وسط أجواء تميزها توليفات توحي بالأجواء المسرحية والعروض المميزة، مجسداً بذلك المفهوم العريق الذي يتميز به المطعم الشهير على مستوى المنطقة. تبرز إضافات القائمة الجديدة لتركز مجدداً على النكهات الفريدة للأطباق الإيطالية الشهيرة والمفضلة، إذ أبدع الشيف “آندريا باستوري” بتحضيرها بشغف كبير صاغ خلاله إبداعات شهية بلمسات عصرية وباستخدام أجود المكونات.

تحمل تجربة تناول الطعام في مطعم ’سيركو‘ سحراً تفاعلياً يعكس الشغف الإيطالي بفنون الطهو والاجتماع مع الأصدقاء والتسلية والمرح طوال الوقت، فضلاً عن اللحظات المميزة التي تسجل ذكريات لا تنسى بصحبة العائلة والأحبة. وقد تمحور كل طبق من أطباق القائمة حول مفهوم هذه التجربة المبهجة، ليزخر بمذاق مجموعة من أجود وأشهى المكونات. كما يطغى سحر ودفئ الأجواء العائلية على المكان مع أطباق البيتزا والباستا -الخيارات المثالية للذواقة الصغار- وفعليات خبز البيزا االخاصة بالأطفال التي تنبض بالحيوية واللحظات الغامرة.

ويطيب التلذذ بمذاق أطباق المطبخ التوسكاني بالإضافة الى رحلة إلى عالم النكهات الاستثنائية والمستوحاة من كافة مناطق إيطاليا. ومن بين أطباق مقبلات القائمة الجديدة، يمتاز حساء المأكولات البحرية الساخنة مع صلصة القشريات بنكهة تستحق التجربة. وعلاوة على ذلك، تميزت تشكيلة أطباق الباستا بنكهات إضافية رائعة مع ريسوتو الحبار والكالاماري والأخطبوط المقرمش والطماطم المشوية.  كما يحظى الضيوف بفرصة الإنغماس بتوليفات طبقين مختلفين من اللحوم عالية الجودة والسمك. بينما يتلذذ الراغبون بتناول وجبة تبعث على الاسترخاء بمذاق بيتزا بوفالينا المغطاة بشرائح الطماطم وجبنة الموزاريلا وجبنة موزاريلا بافلو وصلصة الريحان. وفي نهاية التجربة الحافلة في مطعم ’سيركو‘، يطيب تذوق أطباق التحلية المثالية لكافة الأذواق والأعمار، حيث تتنوع الخيارات من كعكة الشوكولاته ’تورتا كابريسي‘ ذات القوام الطري، وكعكة اللوز وآيس كريم الفانيلا وجيلو التوت.

ويأتي تصميم المطعم الساحر والمستوحى من طراز خيمة الكرنفالات الأوروبية النابضة بالحياة ليأخذ الحواس إلى عوالم الإلهام، حيث تعكس درجات الألوان الساطعة والديكورات المبهجة أجواء استثنائية وحيوية توحي بروعة وسحر الخيال. كما سيلتمس الضيوف المستوى الرفيع والفريد لمفهوم المطعم الحائز على جوائز، سواء كانوا يفضلون تناول الطعام ضمن المساحة المغلقة أو على التراس الفسيح الذي يتميز بإطلالته الساحرة على المرسى.

وفي معرض تعليقه على القائمة الجديدة، قال نيل هويتون، مدير عام فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘: “يعتبر مطعم ’سيركو‘ وجهة شهيرة ومفضلة ضمن محفظتنا الواسعة من المطاعم، ونحن نفخر بنجاحه المستمر الذي ينعكس على خدمة الروّاد على اختلاف أعمارهم. لقد تم إبداع خيارات القائمة الجديدة والمحسنة لتلبي أذواق ضيوفنا الأوفياء والجدد، إذ تأخذهم في رحلة إلى المطبخ الايطالي التقليدي، وترتقي إلى المستوى المعهود لتجارب ’سيركو‘ الراقية وخدمته المضيافة. يسعدنا حقاً أن نقدم لكم هذه التشكيلة الجديدة من أشهى الأطباق الإيطالية.

يتولى لورينزو موناكو إدارة مطعم ’سيركو‘ مستحضراً إلى الشرق الأوسط حصيلة مواهبه وخبراته التي جمعها خلال مسيرة حافلة بالشغف في مسقط رأسه بالعاصمة الإيطالية روما.

نبذة عن ’فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ®‘:

تمتلك ’فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال‘ العلامة الفندقية الرائدة، أكثر من 178 فندقاً في أكثر من 65 دولة حول العالم، وتتميز المجموعة الفاخرة برؤيتها المحلية وخبرتها العميقة في قطاع الضيافة والتي تعود جذورها إلى 65 عاماً. وتفخر ’إنتركونتيننتال‘ كعلامة تجارية راقية بتقديم الخدمات الفاخرة والعديد من المرافق الفخمة، إلا أن أهم ما يميزها عن غيرها من العلامات الفندقية هو مدى الاهتمام والتقدير العميق الذي نبديه للزوّار، ولذلك تهدف مجموعة ’فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال‘ إلى تلبية رغبات وتطلعات ضيوفها لتضمن لهم قضاء أجمل الأوقات، كما تسعى إلى تقديم أفخر خدماتها لتلبية احتياجات الضيوف كثيري السفر وذلك من خلال خبرتها الطويلة التي تضمن لهم تجربة محلية أصيلة ستثري حياتهم وتتجاوز توقعاتهم. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.intercontinental.com أو زيارة صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/InterConH otelsأو فيسبوك: http://www.facebook.com/intercontinental

نبذة عن ’آي إتش جي‘ (مجموعة فنادق إنتركونتيننتال):

تعتبر ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، المعروفة باختصار ’آي إتش جي‘، والمدرجة في بورصة لندن تحت الرمز (LON:IHG)وفي بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:IHG (ADRs) ، مؤسسة عالمية مرموقة تضم في محفظتها الواسعة العديد من العلامات الفندقية الفاخرة بما فيها: ’فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال® ‘ و ’فنادق ومطاعم كميبتون®‘ و ’فنادق ومنتجعات هوالوكس®‘ و’فنادق ومنتجعات كراون بلازا®‘ و’هوتيل إنديجو®‘ و’فنادق إيفن®‘ و’فنادق ومنتجعات هوليداي إن®‘ و’هوليداي إن إكسبريس®‘ و’ستايبريدج سويتس®‘ و’كاندلوود سويتس®‘.

وتدير المجموعة الرائدة ’نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®‘ ‘ الذي يعدّ أول وأكبر برنامج لولاء عملاء الفنادق في العالم، حيث يضم أكثر من 77 مليون عضو من جميع أنحاء العالم. أعيد إطلاق البرنامج في يوليو ، ليقدم مزايا إضافية للأعضاء بما فيها الدخول المجاني إلى الإنترنت عبر جميع الفنادق على مستوى العالم.

وتمتلك ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال‘ حقوق امتياز وتأجير وإدارة وامتلاك أكثر من 4700 فندق ونحو 687,000 غرفة فندقية في 100 دولة تقريباً، ومع محفظتها التي تضم أكثر من 1,100 فندق قيد الإنشاء، من المتوقع أن توظف العلامة حوالي 90 ألف شخص ضمن وجهاتها خلال السنوات القليلة القادمة.

تعتبر ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بي إل سي‘ الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى ومسجلة في إنجلترا وويلز.

للمزيد من المعلومات حول الفندق وإجراء الحجوزات يُرجى زيارة: www.ihg.com ولمعرفة المزيد حول برنامج ’نادي مكافآت مجموعة فنادق انتركونتيننتال‘ يمكنكم زيارة: www.ihgrewardsclub.com وللاطلاع على آخر الأخبار: www.ihg.com/mediawww.twitter.com/ihgwww.facebook.com/ihg or www.youtube.com/ihgplc