مطعم شارلوك هولمز للأطعمة الإنجليزية ينضم إلى ينضم الى قاعة المشاهير في موقع “تريب أدفايزور” للعام 2019

حاز المطعم على شهادة الامتياز لخمس سنوات على التوالي

دبي،الإمارات العربيةالمتحدة (19يونيو2019): حظي مطعم شارلوك هولمز للأطعمة الإنجليزية في فندق وسبا أربيان كورت يارد، الواقع في قلب المنطقة الثقافية والمربع الدبلوماسي في دبي، بتكريم موقع تريب ادفايزور TripAdvisorوانضم إلى قاعة المشاهير Hall of Fameلفوزه بشهادة الامتياز للسنة الخامسة على التوالي.

ويحظى المطعم بالتكريم كأحد أفضل المطاعم تصنيفًا في دبي لالتزامه بتقديم تجربة طعام فريدة لضيوفه.

ويقدمتريب ادفايزورTripAdvisor الجائزة للمؤسسات التي تواصل أدائها الممتاز وفق تقييم الضيوف والمسافرين على الموقع. كما يمنح الموقع جائزة “قاعة المشاهير” للمؤسسات السياحية التي تفوز بجائزة التميز لخمس سنوات على التوالي. ويتأهل المطعم أو الفندق للفوز بالجائزة بحصوله على تقييم 4 من 5 على الأقل حيث يوجد حد أدنى لعدد التقييمات التي يجب أن يتلقاها خلال الاثني عشر شهرا الأخيرة.

وقال راجيف لاكنبال، مدير المأكولات والمشروبات في فندق وسبا أربيان كورت يارد: “نفخر بتلقي هذا التكريم من موقعتريب ادفايزورTripAdvisor. ونود أن نعرب عن خالص شكرنا وامتناننا للضيوف والزوار الذين أظهروا دعمهم وتقديرهم لما يبذله فريق المطعم من جهود. ولا شك أن جميع العاملين في مطعم شارلوك هولمز سعداء بهذا التكريم وبكونهم على لوح الشرف”.

ويوفر مطعم شارلوك هولمز أجواءً يستوحي منها اسمه، فهو مطعم مثالي للقاءات ولزوار الفندق وضيوفه على السواء. ويقدم المطعم منذ افتتاحه قبل سنوات تجربة طعامٍ فريدة وأجواءً إنجليزية رائعة مفعمة بالألفة إضافةً إلى تقديمه لفقرات ترفيهية حية. كما يضم المطعم منطقة خاصة بالمدخنين وأخرى لغير المدخنين ويتميز بتوفيره قائمة متنوعة من المشروبات والمأكولات الشهية.