مطعم صحّة..رحلة من نكهات طريق الحرير

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،أكتوبر 2019 –أطلق فندق جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات مطعم صحّة الأنيق ، والمكان يعبقبأجواء الأسواق الشرقيةالتقليدية والمأكولات الشهية الأصيلة حيث ياخذ الزوار برحلة على طريق الحرير من خلال تقديم المأكولات الطازجة، التركية،والمغربية، والتايلاندية، والهندية، واللبنانية، والإندونيسية، والماليزية.

سيعيش الضيوف الأجواء الحيوية للأسواق الشرقية التي ستكون حديث الساعة في المدينة، حيث ستمنحهم كل زيارة تجربة طعام مميزة. يقوم مطعم صحّة الفريد في مفهومه على الإلهام الحقيقي، المتمثل بالطهي المنزلي، مع الطهاة المهرة الذين يحضرون الأطباقوفاءً لتراثهم وأوطانهم.

يقدم المطعم النكهات الغنية لطريق الحرير، تكريماًللتعايش المتناغم بين الجنسيات، والتنوع الاجتماعي والثقافي، الذي رسخه الآباء المؤسسون في دولة الإمارات العربية المتحدة. من المؤكد أنكم ستخوضون تجربة تغمر الحواس مع مزيج النكهات الفريدة، الوفية للثقافة الأصيلة،والمبتكرة التي لا بد من تجربتها. كما ستكتشفون شيئاً جديداً في كل زيارة للمطعم، إذ أن الأطعمة ستتغير وفقًا لخلفيات الطهاة، والمكونات الموسمية، التيستعرّفكم علىأفضل ما لدى الطهاة من أطعمة في أوطانهم.

أختير أسم المطعم”صحّة” لوجود خيارات واطباق صحية من خلالمفهوم المطعمواعتباراته الغذائية التقليدية، ومكوناته الموسمية من المناطق التي تتوزع على طريق الحرير. وتشمل قائمة المطعم الصحية مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة لكامل أفراد الأسرة من جميع الأعمار.

صُمّم مطعم صحّةليكون البيت الثاني للأصدقاء، والعائلات، والضيوف من كافة الأعمار. فهوالمكان المناسب للقاءات، والاسترخاء،وتناول الطعام الصحي واللذيذ.

المطعم: صحّة، للفطور والعشاء

الزمان: يومياً

الوقت:

الفطور: أيام الأسبوع: 6:30 صباحاًحتى 10:30 صباحاً عطلات نهاية الأسبوع: 6:30 صباحاًحتى11:00 صباحاً

العشاء: من 7:00 مساءً حتى11:00 مساءً

الطعام: من الشمال الغربي، شمال أفريقيا إلى جنوب غرب آسيا

المكان: جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، لؤلؤة الإمارات، طابقP2

36 total views, 4 views today