مطعم فاسكو يطلق قائمة الأطباق الكلاسيكية بنكهاتها الأصيلة

هيلتون أبوظبي يسترجع المذاق التقليدي

توفر قائمة الطعام الجديدة مجموعة متنوعة من ألذ الأطباق التي اشتهر المطعم بتقديمها منذ زمن والتي كان لها دور رئيسي في وصوله إلى المكانة المرموقة التي هو عليها اليوم

أبوظبي،19 أكتوبر 2017: يقدم فندق هيلتون أبوظبي دعوة إلى جميع المقيمين والسياح في العاصمة لزيارة “فاسكو”، المطعم البرتغالي الحائز على جوائز عالمية، لتذوق قائمة الطعام الجديدة التي تضم مجموعة من الأطباق الكلاسيكية التي اشتهر المطعم بتقديمها منذ افتتاحه.

ويأتي إطلاق القائمة الجديدة بناءً على طلب الجمهور الذي عبر عن شوقه لتلك الأطباق التي تركت أثراً خاصاً في قلوبهم، وستحتفي قائمة الطعام الجديدة في مطعم فاسكو بالمأكولات من جميع أنحاء العالم، وهي مستوحاة من رحلات الرحّال البرتغالي الشهير فاسكو دجاما.

وفي هذه المناسبة، قال مانيكاند ماهالينغام، رئيس طهاة مطعم فاسكو: “ندرك أن تجربة تناول الطعام تصبح متكاملة عندما نمنح ضيوفنا فرصة لاسترجاع أسعد الذكريات، من خلال إعادة تقديم مجموعة من الأطباق التي اشتهر مطبخنا بإعدادها في الماضي.”

وأضاف: “وعندما لاحظنا ارتفاع معدل الطلب على الأطباق الكلاسيكية، قررنا تحديث قائمة الطعام لنضيف مجموعة من أشهر المأكولات التي كنا نقدمها فيما مضى إلى قائمة الطعام الجديدة.”

وتتضمن قائمة الطعام الكلاسيكية باقة واسعة من الأطباق الشهية التي تميز مطعم فاسكو بتقديمها وتشمل سلطة المأكولات البحرية وتتكون من الروبيان والقريدس المسلوق والسلمون المدخن وأخطبوط حديث الولادة. كما يسترجع طهاة المطعم الطبق الذي طال انتظاره وهو عبارة عن تشيدر مقرمش محشو بكروكويتس اللحم، وستكون متاحة للطلب ضمن المقبلات.

وسيعيد المطعم تقديم بيتزا بريمافيرا رينفورزاتا، الطبق المميز الذي كان يفضله ضيوف فاسكو، ويقدم مع البصل والفاصوليا الخضراء والزيتون والأنكينار والفطر وجبنة الموزاريلا، ويتوفر هذا الطبق في لائحة “من الفرن”.

وعن قائمة الطعام الجديدة قال مانيكاندان: “قمنا بإجراء بعض التغيرات في وصفات الطعام التي عرفها زبائن المطعم في السابق، والآن قمت وطهاة المطعم بتعديلها مجدداً لتستعيد طعمها السابق، وأصبح طبق ريزوتو بالفطر متوفراً الآن بوصفة الرافيولي التي يعشق مذاقها زبائن المطعم، وتقدم مع قطع الكوسى المقلية وصلصة كريمة بارميزان الكمأ”.

وأضاف: “ومن الوصفات الأخرى، طبق الهريسة الأفريقي مع اللحم المطهو على نار هادئة بالإضافة إلى فاكهة المشمش، والذي كان من الأطباق الأكثر طلباً في المطعم، ويقدم بجانبه دمبلينغ الجوز والخبز والتي ينتظرها رواد المطعم.”

أما بالنسبة لزوار المطعم الذين يفضلون المأكولات الهندية، توفر القائمة الجديدة مجموعة من الأطباق المستوحاة من بلاد الهند وتشمل طبق بادامي كباب الدجاج وقطع لحم التندوري. ومن المأكولات المشتقة من ساحل الهند طبق الروبيان بالكاري وبودينغ الأرز بجوز الهند.

وتتويجاً لتجربة تناول الطعام الكلاسيكي، يقدم المطعم طبق التحلية المفضل للجميع “فاسكو غولدن غلوب”، كما تتوفر للضيوف باقة متنوعة من الحلويات من بينها كعكة الفستق الغنية بالفاكهة اللذيذة وكريمة البندق وتقدم مع الكنافة الشرقية بالجبنة. ويمكن إضافة صلصلة الشوكولاتة المتوفرة على مائدة الطعام.

يستقبل مطعم فاسكو الضيوف لتناول الغداء يومياً من ساعة الظهيرة إلى 3:30 عصراً، ويرحب بالزوار على مائدة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى 11 ليلاً. تتراوح الأسعار من 30* درهماً إلى 260 درهماً*.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم “بوكا”، إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم “فاسكوز”، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في “جاز بار”. ويمتد شاطئ نادي “هيلتونيا بيتش” على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، كي تبدأ رحلتك معنا يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني على www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على آخر العروض.