مطعم ’فلو‘ يستعد لاستضافة الموسم الثالث من سلسلة فعالياته الحوارية الملهمة مع باقة مميزة من قادة المستقبل في دبي

كشف مطعم ’فلو‘، المطعم الرائد في مفهوم الغذاء الصحي في أبراج جميرا الإمارات، عن استضافة اثنين من الشخصيات الرائدة في دبي في الموسم الثالث من جلساته الحوارية المتميزة لشهر أكتوبر، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الموسمان الأول والثاني من السلسلة.

وسيستضيف المطعم السيدة آسيا ريتشيو – سميث، المدربة التنفيذية ومؤسسة شركة ’إيفولفين وومن‘ الاجتماعية التي تهدف إلى تمكين النساء للوصول إلى أقصى إمكاناتهن المهنية، حيث سيتطرق الحوار إلى أهمية تمكين المرأة في مجال الأعمال التجارية، وذلك في الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء 10 أكتوبر. وبصفتها عضواً في مجلس سيدات أعمال دبي، وعضواً في المجلس الاستشاري في شركة زوادي الدولية لرواد الأعمال الشباب في أفريقيا، تعدّ السيدة آسيا شخصية اعتبارية وسفيرة تطوير المرأة في الشرق الأوسط.

أما الجلسة الثانية من الموسم الثالث، فستعقد في الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء 24 أكتوبر، وستستضيف كلاً من عمر توم، وريم حميد من برنامج الدكان، التدوين الصوتي الأول من نوعه في دبي، والذي يغطي وجهات النظر الثقافية الثالثة في دولة الإمارات، ويتناول قضايا الانتماء لدبي بنقاشات مطولة. وأشار عمر إلى أنه يعتقد أن دبي لا تزال بحاجة إلى المزيد من الأصوات التي تشرح جوهرها الحقيقي، وقال: “نشهد في دبي تنوعاً ثقافياً كبيراً، وغالباً ما يتجاهل الناس أو يسيئون فهم الثقافة التي تمتاز بها روح دبي، إذ يعتبرونها غير موجودة بالمقارنة مع مدن مثل لندن أو نيويورك. ونحاول من خلال برنامج الدكان دحض هذه الادعاءات، واستكشاف ما يثبت وجهة نظرنا”. وفي الآونة الأخيرة، اكتسب برنامج الدكان شعبية واسعة بين سكان دولة الإمارات، إذ يعد المقدمان المشاركان عمر وريم من بين أكثر المتخصصين شهرة في المنطقة.

الدخول إلى سلسلة النقاشات الحوارية في ’فلو‘ مجاني، وستقام الجلسة الحوارية مع آسيا ريتشيو – سميث في الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء 10 أكتوبر، أما الجلسة الحوارية مع مقدمي برنامج الدكان، فستعقد في الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء 24 أكتوبر، وذلك في مطعم ’فلو‘ في أبراج جميرا الإمارات.

نبذة عن ’فلو‘

يعتبر ’فلو‘ مقهى ومنصة اجتماعية تقدم تجربة نوعية للتواصل وتوفر للزوار فرصة الاستمتاع بالقهوة المتخصصة والأطعمة العضوية والصحية في جميرا أبراج الإمارات. كما يأتي ’فلو‘ نتاج التعاون بين مجموعة جميرا ومجلس الإمارات للشباب، حيث عمل الشباب على تطوير التجربة والعمل على تصميم هوية المقهى ومكوناته وأنشطته، وذلك ضمن مبادرة “بمجهود الشباب” التي تسعى لتوظيف مهارات ومواهب الشباب في العمل على مختلف المشاريع الوطنية والمشاركة الجماعية على الإنجاز لخدمة مختلف القطاعات.