مطعم فيرسو الإيطالي الفاخر يطلق قائمة عشاء جديدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2020– أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات عن تقديم قائمة عشاء جديدة لا تضاهى في مطعم فيرسو الإيطالي المميز.تضمّ قائمة العشاء الجديدةأطباقاًلذيذةتجمع بينالمكوّنات الطازجة والعضوية والمستدامة لخلق تجربة طعام إيطالية أصيلة. وفي هذا السياق، علّق شيف مطعم فيرسوماركو بيستيلوقائلاًإن ضيوف المطعم سيتلذذون بوجبة إيطالية منزلية أصيلة في إحدىأكثر وجهات الضيافة كرماً في أبوظبي.

وقد تم تصميم قائمة العشاءلتعكس أجواء المطعم الساحرة والمفعمة بالألفة. وإلى جانب مجموعة أطباق فيرسو الكلاسيكية من الباستا والبيتزا، تضمّ القائمةطبق سبرينج تشيكن الصحيمع البطاطا التوسكانية الصغيرة،وسمك السلمون المدخن مع الهليونوالفلفل الأحمر وصلصة البندق،وشرائح لحم الضأن مع الباذنجان والكابوناتا الصقلية،ولحم العجلالطري مع البارميزان والبطاطا المهروسة والبروكوليني.

وأضاف الشيف: “لقد أضفنا أطباقاً رئيسية جديدة إلى قائمة العشاء لجعلها مثالية للعائلات والأصدقاء ليستمتعوا بالطعام اللذيذ معاً، تماماً كما نستمتع به علىطريقتنا الإيطالية”.

ولا يكتمل العشاء من دون قائمة تحلية جديدة،فالشيف ماركو وفريقهيصطحبان الضيوف فيرحلة تأسر الحواس مع الحلويات الإيطالية المفضلةكطبق التيراميسو بالأفوكادو، والكانولي، والبانا كوتا، وتورتا ديلا نونا الشهيرة (كعكة الجدة) التي تحلو مشاركتها مع الأحبة.

وعلّق نوجزار مكاريدزي، مدير المطاعم في جراند حياة بالقولإنإطلاقالقائمة الجديدة سيستمر في ترسيخ فيرسو كأحد أفضل المطاعمفي مشهد الضيافة في أبوظبي.

وأضاف جوليان غونزالفيز، المدير العام: “نحن مسرورونلأن رؤية الشيف ماركو المميزةللمطبخ الإيطالي ستمنح أبوظبي ميزةجديدةوستجعل من فيرسومطعماً مناسباً لجميع الأذواق”.

 8,325 total views,  2 views today