مطعم فيفالدي بإدارة الشيف ألفريدو روسو يطلق باقةً من العروض الموسمية الجديدة

المطعم الرائد في فندق وأبراج شيراتون خور دبي يقدم قائمته الإيطالية الفاخرة وباقة من المشروبات المتنوعة والعروض الموسمية المذهلة علاوةً على الإطلالات البانورامية السّاحرة على دبي القديمة وسط أجواءٍ راقية تبعث على الهدوء والاسترخاء

دبي، (18 سبتمبر، 2018): كشف مطعم ’فيفالدي‘ الإيطالي بإدارة الشيف البارع ألفريدو روسو الحائز على نجمة ميشلان‘ عن باقةٍ وافرةٍ من العروض الموسمية الجديدة، حيث يودّع المطعم الصيف على طريقته مع قائمة طعام استثنائية تلبي تطلعات ضيوفه وتثري حواسهم بألذ النكهات والتوليفات، وذلك ضمن أجواءٍ مثاليةٍ بالقرب من خور دبي مع إطلالات خلابة على دبي القديمة، والتي تضفي المزيد من السحر على تجربتهم. حيث يسلّط مطعم ’فيفالدي‘ الضوء على روعة وجمال دبي كمدينةٍ عالميةٍ تعبق بالتراث الأصيل وتزخر بالحداثة في قالبٍ إيطالي أصيل يدلل حواس الذواقة وذلك من خلال ما يوفره من عروض فريدة كوجبة ’برانش آت ذا كريك‘، وإطلالاتٍ بديعة تأسر الأبصار كمشهد الخور وقت المغيب.

تقدم الوجهة الراقية باقةً من الخيارات المذهلة عبر مجموعة واسعة من المكونات الفريدة التي تضمن للضيوف تجربة طعام تشاركية لا تُضاهى، إذ يتيح ’برانش آت ذا كريك‘، البرانش الأبرز في دبي، الاستمتاع بأيام الجمعة بأسلوبٍ فاخرٍ عبر الانغماس بباقة من النكهات الإيطالية والهندية والآسيوية، علاوةً على الإطلالات البانورامية الخلّابة التي تأسر الألباب وسط أجواءٍ مترفةٍ مفعمةٍ بالأناقة والرقيّ. كما ويدعو المطعم الفاخر ضيوفه ليمتعوا أنظارهم بمشهد الخور وقت المغيب والذي يتناغم بروعة مع النكهات الاستثنائية للمطعم، كما يقدم لهم عرض “اثنين بسعر واحد” على المشروبات الإيطالية الأصيلة وغيرها من المشروبات المختارة. علاوةً على ذلك، يوفر المطعم للذواقة فرصةً يوميةً لمداعبة حواسهم عبر زجاجتين فاخرتين من شراب العنب الأحمر أو الأبيض وطبقٍ غنيٍّ بأشهى أصناف الجبن.

يقدم مطعم ’فيفالدي‘ بإدارة الشيف ألفريدو روسو وجهةً مثاليةً تغمرها أجواء الفخامة والرقي متيحاً للذواقة تدليل حواسهم بتوليفات من المأكولات والمشروبات الشهية؛ إذ يحرص المطعم الراقي على تلبية تطلّعات ضيوفه سواء كانوا ينشدون الانغماس في أطايب المطبخ الإيطالي العريق أو يرغبون بالاستمتاع بنسمات الغروب العليلة عند مغيب الشمس والتلذذ بالكوكتيلات الشهية وسط أجوائه الباعثة على الهدوء وإطلالاته البديعة على خور دبي. وهكذا تَعِد الوجهة الإيطالية روادها بتجربة طعامٍ فاخرةٍ تزخر بالإبداعات المبتكرة المحضرة على أيدي الشيف البارع ألفريدو روسو، ما يضمن لأصحاب الذوق الرفيع تجربةً فريدةً تفيض بأعلى درجات الرفاهية والرقي وذلك ضمن ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘، التجسيد الحقيقي للفخامة، وأقدم فندق فاخر من فئة الخمس نجوم في دبي.

لمزيد من المعلومات حول مطعم ’فيفالدي‘ بإدراة ألفريدو روسو، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.vivaldidubai.com. للحجز، الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني: vivaldi.reservations@sheraton.com أو الاتصال على الرقم: 97142071717+.
ساعات العمل:

  • الغداء: 12 – 3 ظهراً
  • العشاء: 7 مساءً – 11 ليلاً
  • ركن المشروبات: 10:30 – 1 بعد منتصف الليل

للحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات حول ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.sheratondubaicreek.com أو الاتصال على الرقم: 97142281111+.