مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس يقدّم تجربة طعام مميّزة تحمل بصمة الطاهية المبدعة نيكيتا غاندي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 مايو 2019: أعلن ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘، المطعم الأول من نوعه على مستوى العالم والمتخصص بتوفير أشهى إبداعات البرنامج التلفزيوني الشهير، عن اختيار نيكيتا غاندي، الفائزة الأصغر سناً بالنسخة الهندية من برنامج ’ماستر شيف‘ والمقيمة في دبي، لإعداد أولى قوائم المطعم المستوحاة من وصفات أبطال البرنامج، حيث ستبدع قائمة محدودة الإصدار من خمسة أطباق خلال عطلة عيد الفطر.

وستكون القائمة متاحة حصراً على العشاء يومي 6 و7 يونيو في موقع المطعم في فندق ’ميلينيوم بلايس مارينا‘، حيث سيحظى عشاق النكهات المميزة ومعجبو البرنامج بفرصة تذوق إبداعات أنامل غاندي وأطباقها الهندية التي تحمل لمساتها الخاصة مثل بارميزان الباذنجان بالطابع الهندي، وهو عبارة عن طبقات من الباذنجان المقرمش مع جبن ريكوتا، وصلصة مخاني، والذي تعتبره الطاهية الشابة أحد وصفاتها الخاصة. ويبلغ سعر القائمة 260 درهم إماراتي متضمنةً مشروباً خفيفاً، و متضمنةً مشروب العنب الفاخر والكوكتيل.

وفي معرض تعليقها، قالت نيكيتا غاندي: “يحدوني الفخر لافتتاح أول مطعم يحمل مفهوم ’ماستر شيف‘ في دبي، المدينة الرائعة التي ترعرعت فيها منذ طفولتي،والتي ترحب بمختلف المفاهيم والإبداعات من كافة أنحاء العالم، لترضي عشاق الطعم اللذيذ على اختلاف أذواقهم. وكلي أمل بأن تلقى لمساتي الخاصة استحسان الضيوف وتسهم في تعريفهم على آفاق الابتكار الواسعة التي تحملها وصفات الأطباق الكلاسيكية”.

وعند وصول الزوار سيتم استقبالهم على الفور بطبق ميموزا الكيوي الحار من إبداع نيكيتا غاندي، والمحضر من الكيويوالفلفل الحار الأخضر ومصّاصات من النعناع مع ماء تونيك بنكهة البيلسان، ليليه قائمة من خمسة أطباق تبدأ مع أطباق المقبلات ’بلاك آوت باني بوري‘، وهي عبارة عن خبز بوري المخبوز على الفحممع صلصة المانجو والأناناس ورغوة فاكهة الباشن فروت، و’بانير تيكا إمبانادا‘، معجنات إمبانادا المقرمشة والمحشوة بجبن البانير الهندي المنكّه بالتكة، والموزاريلا.

أما الأطباق الرئيسية، فتشمل عدداً من الوصفات التي تشتهر بها غاندي مثل بارميزان الباذنجان بالطابع الهندي، وهو عبارة عن طبقات من الباذنجان المقرمش مع جبن ريكوتا، وصلصة مخاني، أو كفتة الفطر البري مع صلصة القرع الدافئة وخبز نان الهندي بالكمأة والزبدة.

وبعدها يتم تقديم كوكوم جرانيتا، عبارة عنكرة من شاي النعناع مع العنب الأسود المحمّص، كخطوة سابقة لتقديم لوح الكولفي المحشي، المحضر من حلوى برفي بالفستق الحلبي والمحشية بالآيس كريم والشوكولاتة الداكنة، الذي يعيد طرح هذا الصنف الشهير من الحلوى الهندية بأسلوب جديد تماماً، لتُختتم التجربة مع شاي التهضيم المخمّر من الشمر واليانسون النجمي وأعشاب طازجة.

وفي أعقاب افتتاحه في شهر أبريل وسط استحسانوإقبال من سكان دبي، يستعد ’ماستر شيف ذا تي في إكسبريينس‘ لاستضافة كوكبة من أبطال ونجوم البرنامج التلفزيوني المذهل على مدى الأشهر القادمة، ليواصل سلسلة تجاربه الفريدة.