مطعم مايز تاكوس يطلق تجربةً حصريةً في يوم الحب بالتعاون مع ميرزام تشوكليت

كشف مطعم ’مايز تاكوس‘عن تعاونه مع ’ميرزام‘ تشوكليت بمناسبة يوم الحب لإطلاق تجربة شاعرية تتيح لضيوف المطعم التلذذ بمذاق أشهى الأطايب المكسيكية والشوكولاتة المميزة على ضوء الشموع. وتسجل هذه الخطوة التعاون الثاني الذي يجمع العلامتين بعد إطلاق فعالية يوم الحب المشتركة العام الماضي. وتتيح هذه التجربة أمام الأحبة فرصة للتعبير عن مشاعرهم بأسلوب جديد يومي 13 و14 فبراير حصرياً، حيث تقدم قائمة واسعة من أطايب المطبخ المكسيكي مع ست وجبات غنية مقابل 160 درهم إماراتي للشخص الواحد، كما ستنال إعجاب عشاق التاكو والشوكولاتة بكل تأكيد.

ومن موقعه في الطابق الأرضي لبرج ’ليك شور‘ ضمن المجمّع Y في منطقة أبراج بحيرات جميرا، يوفر المطعم المكسيكي للعشاق أشهى النكهات المكسيكية الأصيلة ومأكولات الشارع الخالية تماماً من أية مواد حافظة، بما في ذلك وجبات التاكو والبوريتو وأطباق الأرز والكاساديا وغيرها الكثير.

في حين تختص علامة ’ميرزام تشوكليت‘ من موقعها في ’السركال أفنيو‘ بدبي بإنتاج الشوكولاتة بكافة مراحلها؛ بدءاً من حبوب الكاكاو حتى تغليف الألواح. ولطالما اشتهرت حبوب الكاكاو من ’ميرزام تشوكليت‘ بنكهاتهاالمتنوعة وحبوبهاالفاخرة من مصدر واحد من فيتنام وإندونيسيا ومدغشقر وبابوا غينيا الجديدة والهند.

وبفضل هذه التعاون سيحظى روّاد مطعم ’مايز تاكوس‘ في يوم الحب بتجربة مفعمة بالحب والنكهات الشهية وبمذاق الشوكولاتة المكسيكية الفريدة. وتبدأ رحلة الذواقة مع شراب ’كوكو مولي‘ وطبق السيفيشي وصلصة التغميس، تليها تشكيلة من وجبات التاكو المحضرة بشكل كامل في المطعم من المكونات الطازجة. وختام التجربة المميزة مع أطباق التحلية الفاخرة التي تضم الشوكولاتة المكسيكية المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة.

يقدم مطعم ’مايز تاكوس‘ وجهةً مثاليةً لقضاء موعدٍ مثالي مع الشريك في يوم الحب؛ حيث يتميز المطعم بتصاميم لافتة وألوان مرجانية وإضاءات النيون التي تبعث على الاسترخاء والراحة.

ونظراً للإقبال الشديد على حجز الأماكن خلال فعالية يوم الحب المشتركة بين ’مايز تاكوس‘ و’ميرزام تشوكليت‘ في العام الماضي، تدعو العلامتان الضيوف إلى الإسراع لحجز أماكنهم هذا العام.

 1,791 total views,  2 views today