مطعم مينا براسيري يستضيف النسخة الأخيرة من فعالية “أوف ذا منيو” في مركز دبي المالي العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 نوفمبر 2019: أعلن مطعم “مينا براسيري” عن إطلاق النسخة الرابعة والأخيرة من فعالية “أوف ذا منيو” بنسختها الإماراتية وذلك في الفترة الممتدة بين 2 و16 نوفمبر 2019، حيث يتعاون رئيس الطهاة مايكل مينا مع الشيف الإماراتية سحر برهام لإعداد قائمة طعام مبتكرة من الأطباق الإماراتية المبتكرة بأسلوب المطبخ البراسيري الفرنسي.

ويحتفل مركز دبي المالي العالمي، الوجهة الشاملة التي تضم أفضل مطاعم مدينة دبي، بتاريخ المطبخ الإماراتي من خلال تجربة طعام متميزة تشمل أشهى النكهات المحلية ضمن مطعم فاخر. وشهدت فعالية “أوف ذا منيو” بنسختها الإماراتية تعاون 4 من أبرز الطهاة الإماراتيين مع 4 من المطاعم الفاخرة في المركز المالي لإعداد قائمة طعام استثنائية تتضمن مزيجاً لا يضاهى من النكهات الخاصة بالمطبخين.

وتسعى الشيف الإماراتية سحر لتوسيع آفاقها في فنون الطهو من خلال اكتشاف الأطباق العالمية. وستتعاون مع الشيف مايكل مينا الشهير الحائز على نجوم ميشلان وغيرها من الجوائز ومالك مطعم “مينا براسيري”.

وتتألف قائمة الطعام المستوحاة من المأكولات الإماراتية على طريقة “براسيري” الفرنسية من أربعة أطباق شهية تتضمن سمك الدنيس المتبل مع توابل الصالونة والأرز المقرمش والليمون المخلل، وكريم بروليه نخاع العظم مع الخبز الفرنسي المحمص، وشرائح لحم الضأن المتبلة بالليمون الأسود، وتيراميسو بالقهوة مع حلوى مارينج بالبندق، وذلك مقابل 275 درهم إماراتي للشخص الواحد.

لمزيد من المعلومات حول خيارات المطاعم في مركز دبي المالي العالمي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.difc.ae/lifestyle/dine/

المكان: مطعم “مينا براسيري”، قرية البوابة، مركز دبي المالي العالمي

التاريخ: من 2 ولغاية 16 نوفمبر 2019

العرض: قائمة طعام مبتكرة تجمع بين المطبخ الإماراتي والبراسيري الفرنسي مقابل 275 درهم إماراتي للشخص

حول مركز دبي المالي العالمي

يعتبر مركز دبي المالي العالمي أحد أبرز المراكز المالية على مستوى العالم والمركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، التي تضم أكثر من 72 بلداً بتعداد سكاني يبلغ 3 مليارات نسمة تقريباً، وناتج محلي إجمالي إسمي يبلغ 7.7 تريليون دولار أمريكي.

ويمتلك مركز دبي المالي العالمي سجلاً حافلاً بالإنجازات يمتدّ على مدى 15 عاماً على صعيد تعزيز حركة التجارة والتدفقات الاستثمارية عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وهو يشكّل جسراً يربط أسواق المنطقة المتسارعة النمو باقتصادات آسيا وأوروبا والأميركتين عبر دبي.

ويوفّر المركز بيئة عمل مثالية ومتكاملة تجمع بين هيئة تنظيمية عالمية ومستقلة ونظام قضائي فعّال يستند إلى مبادئ القانون العام الإنجليزي، بالإضافة إلى مجتمع أعمال نابض بالحيوية، يفوق تعداد القوى العاملة فيه 24 ألف موظف لدى أكثر من 2200 شركة نشطة ومسجّلة، ما يجعله المجتمع الأكبر والأكثر تنوعاً من الكفاءات البشرية المتميّزة في المنطقة.

وتتمثّل رؤية المركز في ريادة مستقبل القطاع المالي، وهو يحتضن اليوم البيئة الأكثر شمولية لقطاع التكنولوجيا المالية ورأس المال الجريء على مستوى المنطقة، ويشمل ذلك توفير حلول ترخيص فعّالة ومنظومة تشريعية هادفة وبرامج مسرعات الابتكار وخدمات تمويل الشركات الناشئة في مرحلة النمو.

ويوفّر مركز دبي المالي العالمي مجموعة متنوعة من خيارات التجزئة والمطاعم العالمية، وغير ذلك من المعارض الفنية والشقق السكنية والفنادق الفاخرة والمساحات العامة. ويواصل المركز مكانته الريادية كأحد أبرز وجهات الأعمال والحياة العصرية في دبي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.difc.ae، كما يمكن متابعة المركز على “تويتر” عبر الحساب  @DIFC.

32 total views, 4 views today