مطعم هاكاسان أبوظبي يكشف عن عرض ’برانش في هاكاسان‘ المميز

 المطعم الشهير يصطحب رواده في رحلة إلى عالمٍ من النكهاتالصينية الشهية كل يوم جمعة طوال فصل الصيف

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2019: كشف مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ عن إطلاقه عرض ’برانش في هاكاسان‘ الحائز على جوائز مرموقة، والذي سيتيح لضيوفه الاستمتاع بتجربة طعام لا تنسى طوال فصل الصيف.إذ يَعِد المطعم الشهير رواده بتجربة فريدة من أشهى أطباق المطبخ الكانتوني العصري المقدمة بأسلوبٍ مذهل والمحضرة بعناية من أجود المكونات، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً.

ومن موقعه في قلب العاصمة الإماراتية، يشكل ’هاكاسان أبوظبي‘ ملاذاً مثالياً من حر الصيف، حيث يرحب بضيوفه وسط أجواء عصرية مفعمة باللمسات الأنيقة والراقية، والتي تكمل من تجربة البرانش ونكهاتها الاستثنائية. كما يوفر المطعم لزواره قاعات خاصة ليتسنى لهم الاستمتاع بتجربة طعام مريحة ومفعمة بالخصوصية.

ويمتاز عرض ’برانش في هاكاسان‘ بلمساته الفريدة في تقديم الأطباق، حيث تبدأ التجربة مع طبق لحم البط ’بكين داك‘ الخاص بالمطعم والذي يتم تقديمه مع فطائر البانكيك والخيار الصغير والبصل الأخضر. كما تتضمن قائمة البرانش تشكيلة مختارة بعناية من أطباق ’ديم سَم‘ الشهيرة والمقبلات التي تنفرد بنكهاتها الآسيوية الاستثنائية. وبالنسبة للوجبة الرئيسية، يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف فريد من الأطباق التي تتضمن طبق لحم أضلاع العجل المشوَّح مع الفلفل الأسود، والمأكولات البحرية الخاصة بالمطعم، مثل طبق القريدس البري المطهو على البخار مع الصلصة الحارة المحضرة في المطعم والبازلاء العطرية والزنجبيل. ويحلو اختتام التجربة بطبق التحلية، حيث يتيح المطعم للضيوف اختيار ما يفضلونه من قائمة الحلويات المتغيرة باستمرار والمحضرة خصيصاً لهذه المناسبة. كما تتوافر قائمة واسعة من المشروبات المميزة الخاصة بالمطعم وكوكتيلات الفواكه والمشروبات الفوارة.

يعد عرض ’برانش في هاكاسان‘ الخيار الأمثل للاستمتاع بوجبة فاخرة برفقة العائلة والأصدقاء خلال فصل الصيف بما يوفره من أجواء مريحة ساحرة ونكهاتٍ لا تضاهى.

العرض: ’برانش في هاكاسان‘

الموعد: كل جمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً