مطعم هورايزون يستقبل فصل الشتاء مع قائمة مأكولات جديدة من المطبخ العربي

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 17 أكتوبر 2017: كشف مطعم “هورايزون” في فندق لو ميريديان الميناء السياحي عن قائمة الطعام التي قام بتجديدها مؤخرًا استعدادًا للموسم الجديد، مقدًما لضيوفه تشكيلة أوسع من الخيارات على الأطباق العربية المحضرة على الطرق التقليدية والعصائر والشيشة.

وسيتسنى للضيوف في هذا المطعم الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المقبلات الشهية الباردة والساخنة، وأنواع الخبز العربي، والمشاوي المُعدة على الفحم والمحضرة ببراعة على أيدي الطهاة المحترفين. كما يمكنهم الاستمتاع بالجلوس في القسم الخارجي ضمن أجواء تبعث عن الراحة والاسترخاء، بينما يقابلهم مشهد مياه الخليج العربي الساحر.

ويفتتح المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 6:30 مساءً على الغداء، ومن الساعة 7 حتى الساعة 11 مساءً على العشاء من السبت إلى الأربعاء، بينما يستقبل الضيوف على العشاء حتى وقت متأخر خلال عطلة الأسبوع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.lemeridien-minaseyahi.com/horizon

نبذة عن فنادق ومنتجعات لو ميريديان:

استحوذت مجموعة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: HOT)، على علامة “لو ميريديان” الباريسية والتي تمتلك حالياً حوالي 100 منشأة فندقية في أكثر من 35 بلدًا، وذلك في نوفمبر 2005. ومع ما يزيد عن 75 من منشآتها الفندقية المتوزعة في كل من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، شكلت “لو ميريديان” إضافة عالمية قوية لشركات “ستاروود” التي كانت أساساً شركات قابضة في أمريكا الشمالية في وقت الشراء.

ومنذ ذلك الحين، خضعت “لو ميريديان” لعملية إعادة إطلاق للعلامة، شملت توحيد فنادقها على نطاق واسع فضلاً عن إعادة تعريف لاستراتيجية العلامة. ومن خلال التعاون مع نخبة من أمهر الأشخاص الموهوبين، قامت “لو ميريديان” بإجراء العديد من التحسينات فيما يتعلق بخدمات الضيوف، بما في ذلك توفير تجارب فريدة وتفاعلية لجميع ضيوفها. ومن المقرر القيام بتوسيعات شاملة لفنادق ومنتجعات لو ميريديان في الأعوام الخمسة القادمة مع التركيز على استقطاب أسواق آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين. وقد افتتحت “لو ميريديان” مؤخراً فنادق جديدة في كولومبوس (أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية)، ومدينة شارلوت (كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وإنديانابوليس (إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وتامبا (فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)، والقاهرة، والبحرين وبالي، وأتلانتا ودالاس، وإسطنبول، ووهران (الجزائر)، وتشنغتشو (الصين)، ومن المقرر أن تفتتح في غضون 12 شهرًا منشآت في كل من بانكوك وجورجاون (الهند)، وماهاباليشوار (الهند)، وتيمفو وبارو (بوتان)، ودكا (بنغلادش) ومدينة هوشي منه (فيتنام)، وتشينغداو وليشان (الصين)، وبوتراجايا (ماليزيا)