مطعم وورلد كت ستيك هاوس يقدم عرض توماهوك كل يوم ثلاثاء

عرض استثنائي للضيوف خلال منتصف الأسبوع في المطعم الحائز على العديد من الجوائز والواقع في حبتور بالاس، فنادق ومنتجعات LXR

دبي، 16 أكتوبر 2019: طرح “وورلد كت ستيك هاوس”، المطعم الحائز على العديد من الجوائز والمتخصص بإعداد شرائح اللحم الشهية في فندق حبتور بالاس، فنادق ومنتجعات LXR، عرض “توماهوك” المقدم كل يوم ثلاثاء لعشاق أطباق اللحم.

يتضمن العرض المتوفر مقابل 685 درهمًا إماراتيًا لشخصين المقبلات مع شريحة لحم توماهوك بوزن 1.4 كغ وتشكيلة من الخيارات الجانبية مع مشروب مختار وطبق حلوى لذيذ لمشاركته مع الأحبة.

تعد هذه التجربة مثالية لموعد رومانسي أو للاحتفال بمناسبة خاصة يوم الثلاثاء حيث يقدم المطعم شريحة لحم توماهوك مع العظم والتي تشبه في شكلها فأس توماهوك مشذّبة على الطريقة الفرنسية للحصول على النكهة الغنية أثناء الطهي ومقدمة بأسلوب جذاب ومميز فوق لوح خشبي ليتولى النادل من بعدها تقطيعها للضيوف الذين يمكنهم الاختيار من بين تشكيلة من الأطباق الجانبية للتمتع بها مع اللحم والتي تتبدل كل أسبوع.

يتّسم المطعم بديكور أنيق وعصري مع مقاعد فخمة من الجلد وطاولات الماهوجني الخشبية، ويقدم أجود شرائح اللحم المستوردة من أستراليا واليابان وأمريكا بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأطباق الجانبية.

يشتهر وورلد كت ستيك هاوس بمستويات خدمة لا مثيل لها ويقدم لضيوفه تجربة مطعم ستيك هاوس فاخرة بأسلوب عصري. وقد نالت قائمة وورلد كت ستيك هاوس، التي يتولى الشيف التنفيذي للمطعم دييغو سوليس الإشراف عليها، موافقة العديد من نقّاد المطاعم والعديد من الجوائز من بينها جائزة “أفضل مطعم ستيك هاوس” لعامي 2017 و2018 ضمن جوائز مجلات تايم أوت دبي وبي بي سي غود فود ومجلة فاكت FACT.

يقدم المطعم الواقع في الطابق الأول لفندق حبتور بالاس، فنادق ومنتجعات LXR، لضيوفه تجربة طعام فاخرة وسط أجواء راقية وأنيقة ويفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع من الساعة 6:30 مساءً وحتى منتصف الليل.

26 total views, 2 views today