معرض تجاري مدته ثلاثة أيام في دبي يهدف إلى مواجهة الطلب الإقليمي المتزايد على السلع الاستهلاكية والهدايا الراقية

دبي، الإمارات: أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الذراع الإقليمي لشركة ميسي فرانكفورت جي. ام. بي. اتش الألمانية الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، في اليوم الثاني لمعرض بايبر ورلد (19 مارس 2019) عن إطلاق معرض جديد يستهدف الأسواق الأوسع في الشرق الأوسط، أفريقيا، وآسيا الوسطى.

تقام النسخة الافتتاحية من معرض “انتريور لايف ستايل الشرق الأوسط” في مارس 2020 بدبي، حيث يوفر منصة شاملة للعارضين لاستعراض السلع الاستهلاكية الراقية والمتوسطة، الموجه تحديدا نحو قطاعات العطاء والمطاعم، وتستهدف آلاف الشارين من الأفراد والشركات على مستوى المنطقة.

يقام حدث الأيام الثلاث السنوي على هامش معرض عالم الورق “بايبر ورلد الشرق الأوسط” الذي تنظمه ميسي فرانكفورت في الشرق الأوسط، وهو المنصة التجارية الأبرز لصناعات الورق، القرطاسية ولوازم المكاتب. يقام المعرضان في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال سيمون ميلور، الرئيس التنفيذي في شركة “ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط أن معرض انتريور لايف ستايل الشرق الأوسط سيعزز أوجه التعاون الموجودة مع بايبر ورلد الشرق الأوسط، حيث أبدى ربع زوار المعرض تقريباً الذي زاد عددهم عن 7,000 زائر رغبتهم في شراء الهدايا بالفعل خلال دورة 2018.

وقال ميلور: “يخدم المعرض الجديد قطاعاً حيوياً في سوق السلع الاستهلاكية المتوسطة إلى الراقية، وخاصة الهدايا ومنتجات واكسسوارات الطعام”.

وتابع موضحاً: “في ضوء رغبة شريحة كبيرة من الشارين التجاريين الذين يزورون معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط في شراء الهدايا، سيقام معرض انتريور لايف ستايل الشرق الأوسط بالتزامن مع بايبر ورلد الشرق الأوسط بهدف إشباع متطلبات كلا المعرضين والبناء على أوجه التعاون المشتركة بينهما”.

تنطق النسخة الافتتاحية من معرض “انتريور لايف ستايل الشرق الأوسط 2020” في أحد أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يشهد طلباً متزايداً باستمرار على أدوات الطعام مثل الأواني الزجاجية، أدوات المائدة والأدوات المنزلية.

وتفيد شركة يورو مونيتور انترناشيونال للأبحاث أن قيمة التجزئة لسوق الطعام في الشرق الأوسط وأفريقيا بلغ 1.8 مليار دولار في 2018، وتضمن أدوات الشرب (719 مليون دولار)، لوازم المائدة (620 مليون دولار)، وأواني الطعام (473 مليون دولار). وسوف يرتفع هذا الرقم ليصل إلى ما يقرب من 2.5 مليار دولار بحلول 2022، بنمو سنوي مركب نسبته 8 %.

يقدم المشاركة في قسم الطعام بمعرض “انتريور لايف ستايل الشرق الأوسط” مجموعة متنوعة من المنتجات مثل زخرفة واكسسوارات الطاولة، الأشياء  الزخرفية، أواني الكريستال، الخزف، الزجاج والسيراميك، المعادن الأدوات الذهبية والفضية، التطبيقات الكهربائية الصغيرة، الأدوات البلاستيك وأدوات التخزين.

كما يسلط الحدث السنوي الضوء تخت مظلة “العطاء” على مجموعة المنتجات الرئيسية وهي الهدايا المؤسسية؛ الهدايا العصرية والكلاسيكية، الهدايا التذكارية، هدايا الجمال، هدايا خبراء الأطعمة، الهدايا والاكسسوارات الديكورية، إطارات الصور والشموع ؛ الحقائب واكسسوارات السفر والأزياء ؛ والسلع الجلدية.

وفي سياق متصل، تجري حالياً فعاليات الدورة التاسعة من معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط 2019،  في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث يختتم المعرض فعالياته غداً (20 مارس 2019).

يعود حدث الأيام الثلاث السنوي في دورته العاشرة في 2020 بشعار “أكثر من الورق”، ليقدم لآلاف الشارين التجاريين والمحترفين منصة إطلاع فريدة توفر لهم كل شيء من الأدوات المدرسية، المواد الإبداعية، لوازم المكاتب والأعمال إلى لوازم الحفلات، لعب الأطفال ومنتجات أسلوب الحياة للرُضّع.