معسكر طبي لفحص جميع موظفي مركز ورزيدنس البستان

مركز ورزيدنس البستان ينظم معسكر طبي متعدّد الإختصاصات للموظفين
بالتعاون مع “عافية” Aafiya، تم فحص جميع موظفي الأقسام في الفندق

دبي، الإمارات (11 سبتمبر، 2018) – قام مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخراً بتنظيم معسكر طبي متعدّد الإختصاصات لموظفيه، وذلك بالتعاون مع “عافية” Aafiya الشركة الرائدة في إدارة تزويد خدمات الرعاية الصحية، ومشاركة عيادة الدكتور باترا Batra للطب التجانسي، ومركز “في أل سي سي” VLCC للتجميل والتغذية، وعيادة “أش أن سي”  HNC ومركز “أونتاريو أيورفيديك” Ontario Ayurvedic الصحي.

وحضر إلى المعسكر الطبي عدد من الأطباء الأخصائيين في التجميل والأمراض الجلدية والطب النفسي والعلاج البديل وطب الأسنان وطب الأنف والأذن والحنجرة، كما حضر مدربو الأيورفيدا، حيث قاموا بفحص موظفي الفندق والمركز التجاري في الفندق بما فيهم الإدارة العليا، ورصد نمط الحياة الذي يعيشوه، وقدموا لهم نصائح وإرشادات للعلاج.

وجاء تنظيم المعسكر الطبي كجزء من برنامج المسؤولية التوعوية الذي يقوم به الفندق دائماً، حيث سلط الضوء على فوائد الحفاظ على النظافة السليمة للتقليل من مخاطر الإصابة بالعدوى والحفاظ على صحة جيدة بشكل عام.

وقال موسى الحايك ، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “إن الرعاية الصحية مكلفة هنا، ومعظم الموظفين ليسوا معتادين على إجراء فحص طبي بشكل منتظم. ونهدف من خلال تنظيم هذا الحدث الطبي المميز إلى تنبيه الأفراد على صحتهم الحالية وحصولهم على مشورة الخبراء قبل أن تصبح الحالة خطرة. كما يمكن أن يساعد الفحص المبكر على علاج المرض بشكل أسرع وإنقاذ حياة قبل وقوع أضرار إضافية.”

وقدم الخبراء بعض الحقائق حول الطب التكاملي كإجابة على أزمات الرعاية الصحية التي يواجهها الأفراد اليوم، وذلك بدءا من تشخيص المرض والتعرف على نمط الحياة الذي يعيشوه، وصولا إلى تقديم العلاج واستخدام الطب التقليدي وإيجاد العلاجات البديلة.

 نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:

«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.