ملاذ استوائي صيفي في غايا سبا

عروض علاجية أشتري واحد واحصل على الآخر مجانا

يعتبرغايا سبا منتجع صحي من الدرجة الأولى بفندق غايا غراند الذي يقع ضمن واحة وسط المدينة.

أطلق عرض اشتري واحد وأحصل على الآخر مجانا للأفراد وللشخصين وللعائلات التي تبحث عن منتجعات استوائية في قلب المدينة لهذا الصيف.

يقدم منتجع غايا عرض أشتري واحد وأحصل على الآخر مجانا وهناك أنواع متعددة من المساج مثل مساج بالي , معالجة الجسم بالكامل , علاج عميق للبشرة ,وعلاج كامل يتألف من خليط عدة أنواع من المساجات , والعلاج بالأبر, وعلاج التأمل , والعلاج العطري لتحفيز جريان الدم في الجسم وتجديد الطاقة بالأوكسجين داخل الجسم , كل هذا يعطي الشعور بالصحة والهدوء والأسترخاء.

كما يقدم المركز مساج بالي باستخدام تقنيات متعددة مثل اللف والعجن والطرق على الجسم والضغط على نقاط التحفيز وتتم هذه العملية مع أستعمال الزيوت العطرية ذات الرئحة الزكية.

  • تقدم هذه الخدمات من قبل معالجين مدربين بطريقة احترافية.
  • يقع المركز في الطابق ( بي ) بجانب بركة السباحة في فندق غاية غراند وهو مكان هادىء

ويقدم خدماته في أربع غرف للعلاج للرجال والنساء, وبغرف منفصلة لتبديل الملابس وكل قسم يحتوي غرفة حرارية , غرفة بخار ,غرفة ساونا وجاكوزي بالآضافة غرف للأستحمام .

يبدأ العرض في غايا سبا من

  •  319 درهم …. / 50 دقيقة علاج
  • 419 درهم …. / 80 دقيقة علاج .

هذا العرض ساري المفعول من شهر يونيو 2018 والى نهاية أعسطس 2018

لمحة عن فندق غاية غراند دبي

يتوسط الفندق في مركز منطقة بارزة حيث يجده النزلاء فندق عصري وفريد , ويشتمل الفندق على 765 غرفة وعدة مطاعم تقدم مذاقات مختلفة , بركة سباحة جميلة , غرفة لياقة بدنية بأحدث الآلات وسبا رائع , غرف للأجتماعات , قاعة أفراح وتجهيزات كاملة للحفلات .

ويميز الفندق الديكور البسيط بلمسات معاصرة وجميلة .

يقع ستي سنترالذي أفتتح حديثا على مسيرة قريبة من الفندق وبالقرب من موتور سيتي وسبورت ستي ونادي أليس وجميرة غولف العقارية , كما أن الفندق قريب أيضا من ميراكل غاردنز وحديقة الفراشات.

يعد فندق غايا غراند جوهرة محلية يقدم خدمات فريدة .

اكتشف أكبر مركزي ترفيه بالمنطقة اي ام جي العالمية للمغامرات أكبر مدينة ألعاب مغلقة , ودبي باركز آند ريزورتز التي تشمل موشن غيت وبوليود باركز دبي , ليغولاند دبي , ليغولاند للألعاب المائية .

أفتتح مؤخرا هذا الفندق كوجهة صحراوية وعلى الجميع خوض هذه التجربة , وهو مزيج من متعة تناول الطعام الراقي والترفيه الذي لا ينسى .

للمزيد من المعلومات زيارة الموقع

http://WWW.GHAYAGRANDHOTEL.COM