منتجع دانات العين يحصد لقب أفضل المنتجعات الفاخرة في الإمارات

العين، الإمارات العربية المتحدة، في 13فبراير 2019: حصل منتجع دانات العين، جائزة مرموقة جديدة، وذلك خلال برنامج الامتياز التجاري في الشرق الأوسط لعام 2019، الذي تقيمه مجلة أسواق الشرق الأوسط.

حيث حصل المنتجع على جائزة أفضل المنتجعات الفاخرة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019، تقديرًا له على خدماته المميزة غير المسبوقة في مجال الضيافة. وتجدر الإشارة إلى أن تحديد الفائزين يتم بالاعتماد على تحاليل وبحوث عميقة يجريها فريق مختص لدى مجلة أسواق الشرق الأوسط، يعمل على اختيار المرشحين بعناية وفقًا لمدى جدارتهم.

وقال السيد خالد الشرباصي، المدير العام للمنتجع معلقًا بهذا الصدد: “يسرنا الحصول على تكريم برنامج الامتياز التجاري في الشرق الأوسط 2019، لقد حققنا نجاحًا كبيرًا خلال العام المنصرم، بفضل التزام فريق عملنا وجهوده المبذولة. حيث ساهم تفاني موظفينا المجتهدين، وتدريب فريق الإدارة الخاص بنا، وولاء ضيوفنا، بشكل كبير في حصولنا على هذا التكريم المشرف”.

نبذة عن منتجع دانات العين:

يتربّع منتجع دانات العين، الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، في مدينة العين التي تعرف “بغاردن ستي الخليج”، ويُعدّ ملاذاً من الهدوء والسكينة. يقع المنتجع على بعد 75 دقيقة بالسيارة من دبي وعلى بعد 90 دقيقة بالسيارة من أبو ظبي، وخمس دقائق بالسيارة من مركز العين. يحتوي الفندق ذو الـ 5 نجوم على 216 غرفة وجناح مع شرفات تطل على الحدائق الخضراء أو جبل حفيت. الأجنحة الفسيحة مؤثثة بأناقة وتحتوي على أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وإنترنت عالي السرعة ومأكولات في الغرفة على مدار 24 ساعة وميني بار. هناك 22 فيلا على طراز البحر الأبيض المتوسط، تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى فيلات منفصلة بغرفتي نوم. يضم منتجع دانات العين مجموعة من سبعة بارات ومطاعم التي تُقدّم المأكولات العصرية، الأطعمة الطازجة والحديثة، وأشهى الأطباق الهندية، مثل مطعم أرابيسك، مطعم تانجور الهندي، مطعم لوس الإيطالي، صالة الشاي ومقهى الواحة، مقهى ومسبح الواحة الزرقاء، شووترز وماكتيجان. كما يضّم المنتجع أيضاً صالات فسيحة للاجتماعات والمؤتمرات، وتتسع قاعة الاحتفالات إلى حوالي 1000 ضيف، بينما تتسع غرف الاجتماعات الأخرى للمجموعات الأصغر. ولتوفير الرفاهية الفاخرة لضيوفه وزواره، يحتوي منتجع دانات العين على ثلاثة حمامات سباحة، غرفتي جيمانيزيوم، جاكوزي، غرفة بخار وساونا، إضافة إلى ملاعب اسكواش وتنس، سبا ومنطقة لعب في الهواء الطلق.

وتشمل مناطق الجذب القريبة من المنتجع: حديقة حيوان العين، نادي العين للجولف، متحف العين الوطني

ومتحف الشيخ زايد الوطني