منتجع دانات جبل الظنة الملاذ الأمثل للعطلات في موسم الشتاء

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 24 فبراير 2019 : يحتفي منتجع دانات جبل الظنة  بإمارة ابوظبي , بزواره خلال موسم الشتاء ، بطيف من الباقات الاحتفالية الاستثنائية، والتجارب الذوقية المميزة. ويدعوكم للاستمتاع بأروع الأوقات مع شمس الشتاء الدافئة على الشاطئ الساحر قبالة جزيرة صير بني ياس .

يقع منتجع دانات جبل الظنة الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، على الساحل الغربي لإمارة أبوظبي بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة.

يقع هذا المنتجع ذو الإطلالة الشاطئية الخلابة، بالقرب من جزيرة صير بني ياس التي تشكّل محمية للحياة البرية يمكن للضيوف زيارتها والاستمتاع بطبيعتها الساحرة ومغامراتها الخارجية الرائعة، كالصيد العميق في البحر، والغوص، والتزلج على سطح المياه.

اكشف دفء الضيافة العربية الأصيلة من خلال غرف الضيوف الفاخرة في المنتجع والفيلات الشاطئية الخاصّة، إذ أنها تضمّ باقة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية ومرافق المؤتمرات والفعاليات. فسواء كنت من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه سيمنحك هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم التجارب الأفضل على الإطلاق خلال إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنتهى

للحجز والمعلومات، يرجى الاتصال بمنتجع دانات جبل الظنة على الرقم: 97128012222+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations.jebeldhanna@danathotels.com أو من خلال الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com