منتجع دانات جبل الظنة يطلق المزيد من العروض العائلية المميزة المدير العام: “نسعى لتنويع باقاتنا استقطابًا للزوار من الامارات والسعودية “

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 8 مايو 2019: يدعو منتجع دانات جبل الظنة، الملاذ العائلي الفاخر، ضيوفه للاستمتاع بتجربة استجمام شاطئية لا تضاهى، من موقعه المميز على مقربة من جزيرة صير بني ياس الساحرة.

ورحب المدير العام الجديد لمنتجع دانات جبل الظنة، رينجيث تشاندران وفريقه بالعائلات من دولة الامارات والسعودية وبقية الدول الخليجية , التي تنوي زيارة المنتجع هذا الموسم قائلًا: “إن منتجع دانات جبل الظنة هو الملاذ الأمثل للعائلات الراغبة بالاستمتاع بالشاطئ والمياه والرياضة والصحة والمرافق الترفيهية المتوفرة في المنتجع.

وذكر ان غالبية السياح الخليجيين يأتون من المملكة العربية السعودية للاستمتاع بعطلات مريحة في منتجع دانات جبل الظنة الذي يتمتع بشاطئ خاص جدًا يمتد لمسافة 800 متر ذو إطلالة خلابة على بحر العرب”.

وأضاف ” لقد شارف فصل الربيع على الانتهاء، ولم يتبقى سوى القليل من الوقت للاستمتاع بإجازة عائلية لا تنسى، ”

يتألف منتجع دانات جبل الظنة من 133 وحدة فاخرة مطلة على البحر، تتضمن فلل شاطئية، وأجنحة رئاسية، وأجنحة تنفيذية، وغرف عادية. وقد تم تصميمها جميعًا بطريقة تلائم احتياجات العائلات والمسافرين العصريين من مختلف أنجاء العالم. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاختيار ما بين الإقامة مع وجبة فطور، أو الإقامة مع وجبة فطور ووجبة أخرى من اختيارهم، أو الباقات الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

وقال السيد تشاندران معلقًا حول خيارات الإقامة: ” يشرفنا تقديم منتجاتنا التي تلائم الجميع، فسواء كنت تبحث عن الخصوصية أو الحصرية أو الفخامة أو الراحة، جميعها لدينا. علينا أن نكون قادرين على تخطي توقعات الضيوف من خلال التجارب والباقات المصممة خصيصًا لملائمة كل ضيف على حدًا”.

وخلال اليوم، يمكن للعائلات الاسترخاء في الشاليهات الشاطئية التي تمتاز بالخصوصية، والسباحة في بركة سباحة دانات جبل الظنة التي تتميز بخاصية التحكم بدرجة حرارة مياهها، وخلق ذكريات لا تنسى من خلال المشاركة في الرياضات المائية، وتدليل أنفسهم بجلسة تدليك مميزة في نادي “بودي آند سول” الترفيهي، أو المشاركة في مباريات التنس الأرضي والسكواش، والبولو المائي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بروائع مدينة أبوظبي وصحاري ليوا وجزيرة صير بني ياس، فجميعها تقع على مقربة من المنتجع.

وتابع حديثه قائلًا: “تمتاز مدينة أبوظبي الأيقونية بموقعها المتميز ما بين المواقع الطبيعية الخلابة والمواقع التاريخية والثقافية المميزة الناجمة عن مزيج الحضارة الغنية ونمط الحياة الفريد من نوعه، وهذا ما يجعلها أحد الوجهات السياحية الأفضل في المنطقة. إنه لأمر مذهل، مراقبة سرعة تطور هذه المدينة ونموها في ظل قيادتها الحكيمة، لتصبح أحد أهم المراكز السياحية في العالم والتي توفر أفضل ما في مجالات الترفيه والتسلية والأعمال والضيافة”.

أما عشاق التجارب الذوقية المميزة، فيمكنهم الاستمتاع بولائم فاخرة تزخر بكل ما لذ وطاب على شكل بوفيهات فخمة وقوائم طعام مميزة من فئة خمس نجوم، تتوفر في المطاعم والمقاهي الستة التابعة للمنتجع والتي تتضمن مطعم تايدز، والمطعم الإيطالي زيتون واللاونج الترفيهي العصري لاتيتود.

واختتم السيد تشاندران حديثه قائلًا: “سواء كان ضيوفنا يبحثون عن العزلة أو صخب المدن وأضوائها، يمكنهم الاختبار الخيارين في منتجع دانات دبل الظنة. ونأمل استقطاب المزيد من الضيوف من خلال باقاتنا الفريدة المصممة خصيصًا وفق شعارنا – “الترف بأسعار معتدلة””.