منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا يستعدّ لاستضافة بطولة الخطوط الجوية التركية للجولف

04 أكتوبر 2017: يستعدّ منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا، الكائن في إقليم أنطاليا، لاستضافة بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف في شهر نوفمبر المقبل، للسنة الثانية على التوالي في ملعب كاريا للجولف الحائز على عدّة جوائز والمؤلّف من 18 حفرة. تستمرّ فعاليّات البطولة من 2 لغاية 5 نوفمبر، وهي الجولة السادسة من أصل ثماني جولات تابعة للدوري الأوروبي للجولف، وتحديداً بطولة رولكس، وهي الفئة الأعلى.

ستنطلق بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف في دورتها الخامسة، وستشهد تنافس نخبة من لاعبي الجولف من جميع أنحاء العالم على جوائز بقيمة 7 ملايين دولار، ومن بينهم ثلاثة لاعبين فازوا بالميداليات الأولمبية العام المنصرم، وهم جاستن روز، وهنريك ستنسون، وماتا كوشار. فاز لاعب الجولف الدنماركي ثوربيورن أولسن بالبطولة العام الماضي، والملفت أنّ البطولة هذا العام هي الفعاليّة الأولى من بين ثلاث فعاليّات تجمع ثلاثياً مرموقاً من الفائزين بالميداليات الأولمبية، والذين سيتبارون على ختام الدوري الأوروبي في موسم “السباق إلى دبي”.

وللعام الثاني على التوالي، سيواجه المتبارون ضربة غير معهودة في لعبة الجولف، وهي ضرب الطابة عن سطح إحدى فلل بارون في منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا باتجاه الحفرة رقم 16 في الملعب.

بهذه المناسبة، قال علي شفق أوزتوريك، رئيس مجلس إدارة منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا: “يسرّنا أن نستضيف واحدة من أعرق بطولات الجولف في ملعب كاريا للجولف للعام الثاني على التوالي. سنرحّب مجدداً بنخبة من أفضل لاعبي الجولف حول العالم، ممّا سيساهم في تعزيز مكانة بيليك على خارطة بطولات الجولف العالمية.”

يُشار إلى أنّ الرابطة الدولية لمنظمي جولات سياحة الجولف IAGTO كانت قد اختارت منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا عام 2008 كأفضل وجهة للجولف، فهو يضمّ ملعبَين بمواصفات عالمية، هما نادي كاريا للجولف والنادي الوطني للجولف. يشتهر نادي كاريا للجولف بأنّه أول ملعب مُضاء يشمل 18 حفرة في أوروبا،

لذا وقع الاختيار عليه لاستضافة البطولة، فيما يضمّ النادي الوطني للجولف المجاور 27 حفرة ليستمتع بها المتفرّجون والضيوف خلال المسابقة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع http://www.regnumhotels.com

يشغل منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا الفاخر والمتكامل مساحة هائلة تبلغ مليون متر مربع، ويقع على طول الساحل المتوسطي في قلب مدينة أنطاليا الشعبية في جنوب تركيا. فيجمع بالتالي بين جمال البحر الأزرق الرقراق وسحر الطبيعة الخضراء التي تزخر بغابات الصنوبر وملاعب الجولف المحيطة بالمشروع. وحرصاً على تلبية المتطلبات الخاصّة بكل مسافر، يتضمّن منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا الذي استضاف قمة مجموعة العشرين عام 2015 مرافق لعقد المؤتمرات، وملعبَي جولف عالميين، ومرافق عائلية شاسعة، ومنتجعاً صحياً قائماً على العلاجات العضوية، بالإضافة إلى 3 ملاعب كرة قدم مصمَّمة وفق مواصفات الفيفا، وملاعب تنس داخلية وخارجية، و4 مطاعم ترتكز على مفهوم الطلب من قائمة الطعام، وثماني استراحات، ونادٍ ليلي داخلي، ومنتزه مغامرات.