منتجع سيكس سينسيز زيل باسيون يرحب بمديره العام الجديد

هيلتون هاستينجز يشغل أعلى المناصب الإدارية في أحدث منتجعات سلسلة سيكس سينسيز

زيل باسيون، جزر سيشل، 27 سبتمبر 2017 – أعلن منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘، الواقع في أحضان جزيرة ’فليسيتيه‘ الشهيرة بطبيعتها الخلابة وأجوائها الخاصة بين جزر السيشل، عن ترحيبه بالسيد هيلتون هاستينجز في منصب المدير العام، لينضم مجدداً إلى أسرة مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ بعد أن عمل في السابق لدى المجموعة في منتجع ’سيكس سينسيز نينه فان باي‘ في فيتنام.

,استهل هيلتون، عاشق الطبيعة الجنوب أفريقي، مشواره المهني في إدارة المنتجعات في مدغشقر من خلال عمله كمدير للمرسى والنشاطات المائية في فندق ’أنجاجافي‘، وانطلاقاً من تلك المحطة، تطورت حياته المهنية عبر تقلده مناصب متنوعة، بدءاً من مساعد المدير العام إلى المدير المقيم ثم المدير العام.

وتعليقاً على انضمام هيلتون إلى المجموعة من جديد، قال هنري جراي، نائب رئيس العمليات في مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘: “أنا متحمس جداً لعودة هيلتون إلينا، وأتطلع للعمل المباشر معه ومع فريق ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ لتحقيق أهدافنا التجارية والبيئية. تجسدت خبرة هيلتون الغنية انطلاقاً من شغفه العميق بتطوير فهمه للثقافات والشعوب المختلفة”.

حول ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘:

يقع منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ في موقع مميز في قلب جزيرة فيليسته، خامس أكبر جزيرة من جزر السيشيل. ويتمتع المنتجع بإطلالات ساحرة على آفاق لا مثيل لها على المحيط والجزر المجاورة. يشغل المنتجع الذي يضم 30 فيلا فاخرة ثلث مساحة الجزيرة الإجمالية وقد تم تصميمه ليحتضن المناظر الطبيعية والجمال البكر الأخّاذ.

يقدم منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ خيارات متنوعة لتناول الطعام في أجواء تجمع الراحة والأناقة، ويوفر مأكولات طازجة من البيئة المحيطة، كما يتيح لكافة روّاده مجموعة واسعة من الأنشطة والرحلات وخدمات الاستجمام والعافية في مركز سبا ’سيكس سينسيز.‘

يقع مركز سبا ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ في أحضان الصخور الجميلة المطلة على البحر، وتتناغم جميع مرافق المنتجع الصحي من الفيلات المخصصة للعلاجات والمرافق والتجهيزات التي تسمح بتجربة فريدة ومنصة اليوجا بشكل انسيابي مع الطبيعة الساحرة المحيطة.  

حول منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘:

تدير منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ 11 منتجعاً و28 مركز سبا موزع في 19 بلد مختلف تحت علامات تجارية تحمل اسم: ’سيكس سينسيز‘ و’إيفاسون‘ و’سيكس سينسيز سبا‘. ومن المقرر أن تسهم خطط التنمية في توسيع محفظة العلامة إلى ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمسة القادمة لتضم منتجعات وفنادق ومراكز سبا هي اليوم في طور الافتتاح في كل من النمسا وبوتان وكمبوديا والصين ومصر وفيجي وفرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا ونيكاراجوا وسويسرا وتايوان وتايلاند وتونس والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

تدير سلسلة ’سيكس سينسيز‘ منتجعات تحتل مواقع نائية في قلب الجمال الطبيعي الساحر، وتشتهر بتصاميمها المميزة والمتنوعة. تحظى منشآت ’سيكس سينسيز‘ التسع بحرص الإدارة والتزامها بالمجتمع والاستدامة والعافية وجمال التصميم. كما تستعد ’سيكس سينسيز‘ لافتتاح فنادق جديدة عام 2019 ستشغل للمرة الأولى مواقع في المدن وسوف تعمل وفق نفس الرؤية والقيم التي تعمل بها منتجعاتها الحائزة على العديد من الجوائز.

تقدم مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ مجموعة واسعة من خدمات العافية والاستجمام وتجديد النشاط وعلاجات الجمال تحت إشراف نخبة من المعالجين الخبراء، وتتواجد مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ في جميع منتجعات ’سيسكس سينسيز‘ و’إيفانسون‘ الفاخرة، إضافة إلى 18 مركز سبا مستقل في الفنادق والمنتجعات الراقية، كما تتواجد في صالة الدرجة الأولى لاثنين من المطارات الكبرى.

تقدم علامة ’إيفاسون‘ الفاخرة اثنين من المنتجعات الفاخرة التي تنتهج فلسفة منتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ التي تلتزم الاستدامة البيئية لخدمة المجتمع. كما تركّز المرافق العائلية بشكل كبير وفعال على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والاهتمام بالاحتياجات الشخصية.