منتجع سي سنترال في النخلة دبي يستعد للإفتتاح

تستعد فنادق سنترال للترحيب بالضيوف في منتجع سي سنترال، فندقها الرابع الفاخر في الإمارات، مواصلة توسعها في دبي. يضم الفندق الرائع 206 ستوديو وجناحا فاخرا وهو الآن في المراحل النهائية لوضع اللمسات الأخيرة ومن المتوقع أن يفتح أبوابه خلال الشهرين القادمين.

وأكد عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق سنترال، معلنا النبأ،: “نحن فخورون وسعداء للغاية مع اقتراب افتتاح منتجع سي سنترال المبهر الذي يتمتع بموقع لا يقارن في النخلة. الفندق مزود بمرافق رائعة وسوف يكون الوجهة الجديدة على الشاطيء مقدما لضيوفه تجربة غنية لا تنسى.

وفي مزيد من التفاصيل، أكد عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال،: “يسعدنا زيادة تواجدنا في دبي بفندق فريد مثل منتجع سي سنترال حيث نمتلك حاليا ثلاثة فنادق رائعة عاملة. هذه الإضافة الجديدة لمحفظتنا سوف تمنح ضيوفنا مزيدا من الاختيارات تحت راية فنادق سنترال. الفندق الفخم صمم بعناية تامة ليلبي توقعات المسافرين الإقليميين والعالميين من أصحاب الذوق الرفيع وهو مزود بمرافق أعمال وترفيه ممتازة بما في ذلك مركز مؤتمرات، عدة مطاعم وبارات، سبا، مركز لياقة ومتاجر هدايا”.

يقع منتجع سي سنترال في الهلال الشرقي لنخلة الجميرا بديعة الجمال. ومن موقعه الاستثنائي على ضفاف الخليج العربي، يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة فضلا عن تجربة مشاهد متصلة بلا عائق للوجهة الأسطورية.