منتجع عافية الصحي في فندق عجوة يطلق برنامج الأسترخاء المتكامل

المنتجع الصحي الرائد يوفر علاجات مذهلة تزيل غبار التعب والإرهاق عن الضيوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2018 –يدعو ’فندق عجوة سلطان أحمد‘ روّاده المميزين للاستمتاع بعلاجات منتجع ’عافية‘ الصحي الفاخر الذي يعكس الإرث الحضاري الغني للمدينة ويقدم تجارب علاجية لا مثيل لها، مستكملاً ما تقدمه الجوهرة المعمارية الفاخرة في قلب مدينة إسطنبول من عروضٍ فريدةٍ تتيح للضيوف فرصة الانغماس في روعة تصاميمه الفنية، وسهولة الوصول إلى أبرز معالم إسطنبول.

ويعتبر الحمام التركي في منتجع ’عافية‘ الصحي جزءاً لا يتجزأ من الثقافة والتقاليد والطقوس التركية التي تجسّدها كافة الجلسات العلاجية، والتي لا تتيح أمام الضيوف فرصة الانغماس في التجارب الكلاسيكية فحسب، وإنما توفر لهم خيارات علاجات ’ عجوة ‘ الخاصة لتقشير البشرة، والتي تتضمن مزيجاً من السكر البني والعسل والقهوة التركية.

يوفر منتجع ’عافية‘ الصحي طيفاً من جلسات التدليك والتي تتنوع بين جلسات التدليك بالزيوت العطرية والحجارة الساخنة وجلسات تدليك الأنسجة العميقة وتلك التي تستخدم تقنيات العلاج الانعكاسي. كما يقدم المنتجع لضيوفه المميزين الباحثين عن تجارب عالمية، جلسات تدليك الرأس على الطريقة السويدية والبولينزية والهندية للتخلص من جميع التشنجات ومشكلات الشد العضلي. ويحصل الضيوف بالإضافة إلى جلسات التدليك والحمام، على أفضل علاجات العناية بالبشرة والجسم، بما في ذلك علاج ’جيت لاج‘ الفريد من نوعه والذي يتخلص من تعب السفر ويحفّز عمل الدورة الدموية من خلال تنظيف الجسم بشكل فعّال ثم التدليك المريح للأقدام والرأس. وعلاوة على ذلك، يقدم المنتجع علاجاً فريداً آخر يتمثل في جلسة التخلص من السموم باستخدام الزيوت العطرية ’أروماتيك ديتوكس سيسشين‘، وهي عبارة عن علاج يستمر مدة 90 دقيقة، يعيد التوازن إلى الجسم بعد رحلة طويلة، كما أنه يعمل على تنشيط حاسة اللمس، والشم أيضاً (عبر مزيجه العطري المكون من اليوسفي والقهوة التركية والكركم واللافندر وتوليفات زيت شجرة الشاي).

يحرص منتجع ’عافية‘ الصحي على توفير كافة معايير الراحة والاسترخاء للضيفات الحوامل، كما يقدم خدمات خاصة في المناسبات المميزة مثل حفلات الزفاف، وذلك مع علاجاته المخصصة للعريس وحمام الزفاف ’برايدل باث تريتمينت‘، إذ تعتبر جلسات العناية هذه خطوة مهمة قبل دخول القفص الذهبي.

كما يحلو للضيوف بعد قضاء يوم حافل في منتجع ’عافية‘ الصحي التوجّه إلى المدينة والاستمتاع بسحر شوارعها ومعالمها التي تضج بالحياة والأجواء المذهلة.

المعلومات:

يفتح المنتجع أبوابه يومياً أمام السيدات من الساعة 7 صباحاً حتى 3 ظهراً، وأمام الرجال من الساعة 3:30 ظهراً حتى 11 مساءً

حول فندق ’عجوة سلطان أحمد‘

يُعدّ فندق ’عجوة سلطان أحمد‘ أول وجهات الضيافة التي تحمل شعار علامة ’عجوة‘، تم افتتاحه في مارس 2017 وسط المدينة القديمة في إسطنبول. ويتميز الفندق بتصميم مبتكر وفق نموذج ’فنادق البوتيك‘ من فئة خمس نجوم وفق أبعاد فنية تعكس نفحات من العراقة القديمة ضن مشهد معاصر.

وتقدّم هذه التحفة المعمارية لزوارها لمحات من الماضي في زمن تطغى عليه قسمات الفخامة المعاصرة، ويحفل الفندق، الذي يضمّ 61 غرفة بديعة، بأرقى مفردات العمارة السلجوقية والعثمانية المزينة بباقة من اللوحات الفنية، لتنسجم عناصرها مع الصياغات اللونية المشرقة للفندق بسحرٍ فريد. كما يتميّز الفندق بتقديمه تجربة الضيافة الحلال لاختبار تجربة ضيافة مثالية تحاكي ثقافة المنطقة القديمة.

ويزخر الفندق بالعديد من المفردات الأثرية التي تروي القصص القديمة للمنطقة وذلك في جميع مرافق الفندق والغرف المخصصة للعائلات والغرف المزودة بتجهيزات راقية إضافة إلى الوحدات السكنية في زوايا البناء، وخاصةً في التكوينات الفاخرة لجناح ’السلطان‘. ويتيح المكان أيضاً العديد من وسائل الراحة والخدمات بما فيها مطعم ’سوكاري‘ للحلويات، ومطعم ’زعفران‘، ومنتجع ’عافية‘ الذي يضم حماماً تقليدياً، إضافة إلى خدمة التوصيل الحصرية بسيارات بنتلي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ajwa.com.tr