منتجع ميلينيوم المُصنعة يستضيف القمة السنوية للمدراء العامين لفنادق ومنتجعات ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا

المصنعة، عُمان (28 مارس 2019): استضاف منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة، وهو منتجع سياحي من تطوير شركة “عُمران” الرائدة في استثمار وتطوير وإدارة الأصول الفندقية والسياحية في عُمان، القمة السنوية للمدراء العامين في فنادق ومنتجعات ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا بعنوان “استخدام استراتيجية المحيط الأزرق”.
رحب كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا، بالمدراء العامين لفنادق ومنتجعات المجموعة في المملكة العربية السعودية والكويت وعُمان وقطر والإمارات إضافةً إلى أعضاء إدارة المكتب الإقليمي. وقد ركزت النقاشات حول الخطط الاستراتيجية لعام 2019 وخطط التوسع لفنادق ومنتجعات ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا وأفضل الممارسات المهنية والابتكارية التي تفضي إلى تجربة مثالية للضيوف وإلى ربحية مُستدامة.
تم استعراض مفهوم واستراتيجية المحيط الأزرق خلال القمة مما يتيح لرواد قطاع الضيافة تبني طرقٍ تستخدم التفكير الابداعي لتسريع النمو وتجاري السوق المتسارع في نموه.
وقال ديرموت بيرشال، المدير العام في منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة: “نؤمن في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بالاستثمار في الأصول الأكثر أهمية لأعمالنا مثل التنمية البشرية لموظفينا. ونحن سعداء لاستضافة القمة السنوية للمدراء العامين في المنتجع الذي بات يستقطب أكثر الفعاليات أهمية في منطقة الخليج. ويوفر الفندق إضافةً إلى غرف الاجتماعات المجهزة بالكامل مجموعة واسعة من وسائل الترفيه الداخلية والخارجية مثل الألعاب المائية “أكوا فن” وحبل التزلج “زبلاين” بطول 200 متر وملعب الجولف ذي الثمانية عشرة حفرة وممشى المحيط بطول كيلو مترين وسبا الرجال والسيدات والمارينا ونادي الإبحار وأنشطة الرياضيات المائية، وعلاوةً على أن المنتجع يوفر عددًا من الخدمات التي تناسب التقاليد العمانية ويضفي عنصرًا من عناصر الغنى الثقافي عبر استضافة الفعاليات الضخمة والمُحفّزة والمؤتمرات. وبما لا يقل عن 14 لغة مختلفة، يحصد فريق منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة مستويات عالية من رضى الضيوف ويصنع لهم ذكريات جميلة لا تُنسى”.