منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة يوفر أجواءً رائعة لإجازة الصيف

المصنعة، عُمان (07 يوليو 2019): أعلن منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة، المنتجع السياحي الفاخر من تطوير شركة “عُمران” الرائدة في تطوير وإدارة الأصول الفندقية والسياحية في عُمان، عن عرضٍ رائع يستهدف الساعين وراء قضاء إجازة سعيدة خلال فصل الصيف للعام 2019.
ويقدم الفندق المعروف بأجوائه العائلية والحاصل على جوائز عدة خصمًا بقيمة 30% على حجوزات الغرف عند حجز ليلتين أو أكثر. كما توفر غرف المنتجع إطلالة ساحرة على مواقع عدة مثل جبال الحجر والمرسى وخليج عُمان. وعلاوةً على الإطلالات، يحتضن المنتجع أنشطةً ترفيهية كبيرة للأطفال والراشدين على حدٍ سواء. هذا ويحصل أعضاء “ماي ميلينيوم” على نقاط مكافآت مضاعفة عند قيامهم بالحجوزات عبر عرض “الصيف مع ميلينيوم”.
وتتضمن الباقة التي تسري لغاية 30 سبتمبر 2019 دخولًا إلى مرافق أنشطة الترفيه والمغامرات في المنتجع مثل الـ “Zip-line” و”Aqua-fun” وملعب الجولف الصغير الذي يضم 18 حفرة وعددًا من ملاعب التنس، ويضم المنتجع إضافةً إلى الشاطئ أربع حماماتٍ للسباحة وحوض سباحةٍ للصغار.
كما يضم الفندق ناديا للصغار يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجوه ونفخ البالونات وغيرها فيما يستمتع الراشدون بأنشطتهم الخاصة مثل الاسترخاء في حمام الجاكوزي وغرف السونا والبخار. ويقدم الفندق اتصالًا سريعًا بالإنترنت يغطي جميع مناطق الفندق مشمولًا بهذه الباقة.
ويضم الفندق أيضًا عددًا من الأنشطة الترفيهية الرياضية التي يمكن للضيوف ممارستها مثل الغطس والغوص والإبحار واستئجار اليخوت.
وقال ديرموت بيرشال، المدير العام في منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة: “يعتبر المنتجع وجهةً مثالية للاصطياف حيث يبعد 4 ساعاتٍ بالسيارة عن دبي أو أبوظبي و45 دقيقة عن مطار مسقط الدولي، وفيما يحظى الراشدون بفرصة الاستجمام وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة يحصل الأطفال أيضًا على أنشطتهم الممتعة والأزواج بقضاء اوقات متميزة معا. ونحرص في المنتجع على تقديم عناية خاصة بكافة ضيوفنا وتوفير تجربة لا تُنسى لجميع الزوار”.
وأضاف: “تتيح باقة الصيف للضيوف الاستمتاع بأفضل مستويات الرفاهية وبأسعارٍ معقولة، ونسعى من خلال تنوع الأنشطة التي يوفرها المنتجع إلى تحقيق السعادة ورسم البسمة على وجوه جميع ضيوفنا آخذين بعين الاعتبار تكريمنا بجائزة أفضل منتجع عائلي، وسنواصل جهودنا للحفاظ على هذا اللقب”.