منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي يحتفل بموسم الأعياد بتشكيلة من الفعاليات

زوروا سوق الحلويات في في دوم لاونج واقضوا سهرة ليلة العيد في بورا فيدا واستمتعوا ببوفيه يوم الميلاد في مطعم مارد

احتفالات خاصة بليلة رأس السنة وعروض خاصة من السبا

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة، 19 ديسمبر 2018: يحتفل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي بموسم الأعياد بتشكيلة من الفعاليات العائلية الممتعة التي بدأت بإضاءة شجرة الميلاد بحضور فرقة كورس غنائي ادى أجمل أغاني الميلاد وزيارة مبكرة لبابا نويل في بهو الفندق. ويقيم المنتجع سوق لحلويات العيد حيث يمكن للجميع شراء وتناول أشهر كعكات العيد ككيكة الملوك”جاليت دي روا” وخبز الزنجيل وحلوى الوبدينغ بشتى انواعها.

عروض ليلة عيد الميلاد-24 ديسمبر:

يحتفل مطعمين من مطاعم منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي بلية العيد وهما مطعم “مارد” ومطعم “بورا فيدا” البرازيلي حيث يقدم مطعم “مارد” بقيادة الشيف ستيفان بابيتس الديك الرومي المشوي مغ صوص الكانبيري الشهير وعدد كبير من المقبلات والأطباق الرئيسية الاخرى وحلويات العيد بسعر 185 درهم للطعام لوحده وباقة ب 215 درهم للطعام مع المشروبات الغازية والعصائر من الساعة 6:30-10:30 مساءً. ومن جهة أخرى، يقدم مطعم بورا فيدا البرازيلي بوفيه التشوراسكو الشهير بسعر 300 درهم من الساعة 7:00 حتى 11:00 مساءً.

عروض يوم الميلاد- 25 ديسمبر:

استمتعوا بوفيه غداء يوم الميلاد في مطعم مارد بسعر 145 درهم للبوفيه لوحده وبسعر 175 درهم للبوفيه مع المشروبات الغازية والعصائر من الساعة  12:30ظهراُ -3:30 عصراً.

يوفر المطعم أيضاً عشاء يوم الميلاد بتاريخ 25 ديسمبر بمطعم “بياسيري دا غوستارا” لإيطالي على قائمة طعام من ثلاث وجبات “مقبلات، طبق رئيسي، حلوى” بسعر 300 درهم من 7:00-11:00 مساءً.

عروض ليلة رأس السنة – 31 ديسمبر:

سهرة رأس السنة على المسبح المطل على الشاطئ “سولت وتر بوول”: يقدم المنتجع عشاء فاخر بأطباق عالمية على المسبح المطل على الشاطئ “سولت وتر بوول” مع برنامج ترفيهي يبدأ برقصات شعبية من وحي التراث، ثم يستقبل فرقة الغناء الشهيرة “ذا شيك داون” يتبعها سهرة مع “الدي جي” حتى ساعات الصباح الأولى.

وتتضمن سهرة رأس السنة أيضاً عدد من العروض لرقص التنورة وعروض راقصة ترفيهية، وقد وفر الفندق خدمة رسم الحنا للراغبات بتزيين أناملهن بأشكال جميلة بهذه المناسبة. وسيصاحب إطلاق الألعاب النارية ليلة رأس السنة أضواء وموسيقى من “الدي جي” الذي سيحي الحفلة.

الحجز بعد 20 ديسمبر: 899 درهم (تباع بمنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي)

التاريخ: 31 ديسمبر 2018

الوقت: 7 مساءً- 2 فجراً

اللباس: أنيق

سهرة رأس السنة مع النجم اللبناني جو قويق لإحياء ليلة رأس السنة في مطعم المائدة التابع له

يستقبل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي

الفنان اللبناني جو قويق لإحياء ليلة رأس السنة في فندق المائدة التابع له.

سيدندن الفنان جو الذي اشتهر ببرنامج “هيك منغني” على قناة الإم تي في، أشهر الأغاني العربية واللبنانية مع فرقته الشهيرة ضمن أجواء احتفالية وإطلالات بانورامية للمطعم على الساحل الذي ستقام عليه الألعاب النارية.

يقدم مطعم المائدة لرواده خلال سهرة رأس السنة بوفيه من أشهى المازات والأطباق الرئيسية والحلويات اللبنانية كالحمص بالفستق والمشاوي بأنواعها وتشيزكيك البسبوسة مع توافر الشيشة بنكهات مختلفة لمحبيها.

السعر: 530 درهم للشخص بالعشا

التاريخ: 8 مساءً -1 صباحاً

اللباس: أنيق

عرض “ذا سبا” في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

يقدم الفندق عرضين من السبا خلال شهر ديسمبر. الاول هو مساج للجسم مع جلسة للوجه بمدة 120 دقيقة باسم “كريسماس جيت أوي” بقيمة 685 درهم أما العرض الثاني فهو جلسة علاجية للوجه لمدة 90 دقيقة بقيمة 345 درهم مع خصم 20% عند شراء أي من المنتجات العلاجية للبشرة.

عروض نادي الاطفال في في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

يتواجد مجموعة من العروض الخاصة الاخرى لنادي الاطفال منها مسابقة وعرض مواهب للأطفال وجلسات تزيين الكعك وزيارة لشخصيات العيد الشهيرة.