منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يجري سلسلة من التحسينات على الفيلات السكنية

من المقرر اكتمال أعمال التجديد مع مطلع 2018

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة، 8 أكتوبر، 2017: يخضع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي لأعمال تجديد واسعة النطاق على الفيلات السكينة، ومن المقرر إنهاء العمل عليها مع بداية العام المقبل.

ويهدف المشروع لتسليط الضوء على دور الفندق الرئيسي ضمن مشهد الضيافة الراقية وتساهم الفيلات الخاضعة للتجديد في تعزيز مكانة منتجع وسيا هيلتون رأس الخيمة بصفته الفندق الرائد للوجهات السياحية في إمارة رأس الخيمة.

وتتضمن الخطة إجراء أعمال تجديد شاملة على غرف الفيلات البالغ عددها 151 والذي تم إنهاء العمل على 40 غرفة منها، بالإضافة إلى مطعم المائدة الجديد المستوحى من طابع بلدان الشرق الأوسط بالإضافة إلى مطعم “ذا سول” الشاطئي.

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يجري سلسلة من التحسينات على الفيلات السكنية وتتألف الفيلات المجددة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين لتناسب العائلات كما توفر منفذًا مباشرًا إلى الشاطئ، بينما تتيح الفيلات ذات الطوابق العالية الواحد إطلالات بانورامية على الخليح العربي. كما تتضمن الخدمات المقدمة داخل الفيلا تقديم وجبة الفطور إلى الغرفة، بالإضافة إلى تراس للشوي لكل فيلا.

ويمكن الوصول بسهولة عبر هذه الفيلات إلى مجموعة من المرافق المتنوعة، في حين تتميز الفيلات بموقع رائع في منطقة منفصلة عن المبنى الرئيسي للفندق لتوفير الخصوصية التي يطلبها الضيفوف، بينما يكمّل الديكور الداخلي المناظر الطبيعة ومشهد المياه الخلاب.

ومن المقرر إنهاء العمل على خطة التحسينات المطبقة على الفيلات ومطعم المائدة وذا سول خلال الربع الأول من العام المقبل.

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يجري سلسلة من التحسينات على الفيلات السكنية

حول منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

يشكل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الفندق الفاخر الأمثل للعائلات ويمتد على طول 1.5 كلم من الشواطئ الرملية البيضاء، موفرًا الملاذ الأروع خلال العطلات. يشكل المنتجع وجهة أولى للراغبين بخوض تجربة عربية فريدة، إذ يضم 475 غرفة وجناحًا وفيلا تتيح إطلالات خلابة على الخليج العربي وجبال الحجر.

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يجري سلسلة من التحسينات على الفيلات السكنية

يضم الفندق بتصميمه المستوحى من الطراز العربي خيارات واسعة على المأكولات والمشروباتم متوفرة في 11 مطعم من بينها مطعم برازيلي، وإيطالي بالإضافة إلى مطاعم عالمية توفر قوائم طعام للأطفال. كما تتضمن المرافق والخدمات في الفندق شاطئًا رمليًا ممتدًا على طول 1.5 كلم، ونادٍ شاطئي، ومنتجع صحي، ومركز للأنشطة الرياضية المائية والصيد، ومسابح، ومضامير للجري، ونوادٍ للصغار والكثير من المساحات الخضراء والحدائق.

نبذة عن هيلتون

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع قرابة 5,000 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 812,000 غرفة في 103 دولة. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ “هيلتون أونورز” (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.