منتجع وفيلل السعديات روتانايرحّب بنزلائه بعروض حصرية لهذا الصيف

أبو ظبي، 7 يوليو 2017: يدعوكم منتجع وفيلل السعديات روتاناإلى الانغماس بجمالهالطبيعي والاستجمام بأجواء الجزيرة ضمن المنشآت والخدمات فئة خمس نجوم التي يضعها في خدمتكم.  سواء كنتم تعتزمون تمضية عطلةٍمع الحبيب أو أوقاتٍ جميلة مع العائلة أو الأصدقاء، عروضنا ستجمّل إقامتكم عندنا وتجعلها من أجملالأوقات.

أما للذين يتطلعون إلى أكثر من يومٍ واحد على الشاطئ، يقدّم منتجع وفيلل السعديات روتاناأفضلالعروض لفصل هذا الصيف.  عند حجز جناحٍ حصري أو فيلا فاخرة قبل 30 سبتمير، تحصلون على رصيد يصل إلى 1،000 د.إ. يمكن استخدامه في أي من مطاعمنا أومنشآتنا المتميزة فئة خمس نجوم، ابتداءاً من حوض السباحة الخارجي الضخم، ومروراًبالشاطئ المتلألئ برماله البيضاء، ووصولا إلى السبا، وملعب كرة المضرب، وملعب الغولف، ونادي الأطفال.منتجع وفيلل السعديات روتاناهو المكان الأفضل للاسترخاء والاستجمام هذا الصيف.

استمتعوا بفخامة منتجع وفيلل السعديات روتاناوروحهِ المعاصرة وعيشوا لحظات لا تنسى مع الأهل والأصدقاء.

عروض حصرية لفترة عيد الأضحى المبارك

العرض:عند الإقامة في الفندق

المكان:منتجع وفيلل السعديات روتانا

متى: حتى 30 سبتمبر

العرض: احجزإقامتك في واحد من الأجنحة الحصرية أو الفلل الفخمة في منتجع وفيلل السعديات روتاناخلال هذا الصيف واحصل على رصيد بقيمة 1000 د. إ. يمكن الاستفادة منه في أي من مطاعمنا ومنشآتنا الفخمة.

للحجز:

الشروط والاحكام: يُستحق الرصيد أعلاه عن كامل مدّة الإقامة الواحدة وينطبق على حجوزاتعطلة عيد الأضحى المبارك. تنطبق الشروط والأحكام الأخرى