منتجع ون آند أونلي كيب تاون يحتفي بنيلسون مانديلا

في جنوب أفريقيا، غالباً ما يُشار إلى يوليو على أنّه شهر مانديلا، وذلك احتفاءً بتاريخ ميلاد الراحل نيلسون مانديلا الذي يصادف في 18 يوليو. في هذه المناسبة، أطلق منتجع ون آند أونلي كيب تاون “معرض وحدة نيلسون مانديلا” المتاح للضيوف والزوّار على حد سواء من يوليو لغاية نهاية سبتمبر.

يفتخر منتجع ون آند أونلي كيب تاون، وهو منتجع حصري يقع في واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية النابضة بالحيوية، بمنح الضيوف والزوّار فرصة اكتشاف أروع ما في كيب تاون وجنوب أفريقيا. يتباهى هذا المنتجع بهويته الجنوب أفريقية، ويحرص دوماً على توفير تجارب مميزة تحتفي بالتنوّع الثقافي والتاريخ الغني للبلد.

وقد أصبحت صالة العرض التي يحتضنها المنتجع بمثابة منزل ثانٍ لصالة عرض ميلروز التي قامت بتوسيع مساحة العرض الناجحة في ميلروز أرك في جوهانسبرغ، متيحة بذلك لكيب تاون وزوّارها الاستفادة من معارضها وبرامجها.

وغالباً ما يُشار إلى يوليو في جنوب أفريقيا على أنّه “شهر مانديلا” بما أنّ تاريخ ميلاده يقع في 18 يوليو. واحتفالاً بهذه المناسبة، قامت صالة العرض بإطلاق معرض جديد تحت عنوان “معرض وحدة نيلسون مانديلا”. تتخلّل المعرض الذي فتح أبوابه في 4 يوليو 2019 أعمالٌ فنيةٌ من توقيع نيلسون مانديلا وفنانين مرموقين تعاونوا معه. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ جزءاً كبيراً من هذه الأعمال سوف يُكشَف النقاب عنه للعموم لأول مرة على الإطلاق. يفتح المعرض أبوابه لغاية نهاية سبتمبر 2019.

يملك منتجع ون آند أونلي كيب تاون تاريخاً طويلاً في دعم الفنون وهو لا يزال يطوّر مجموعته الفنية الشاسعة. وبهذا التعاون مع صالة عرض ميلروز، يمضي المنتجع قُدماً بهدفه المتمثل في منح الزوّار والضيوف تجربةً مميزة وحصرية لا تنتسى.