منتجع و سبا “Nikki Beach” يطلق عروضا مميزة احتفاءاً برأس السنة الميلادية

أعلن منتجع و سبا “Nikki Beach” عن إطلاق عروض مميزة للاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة وقضاء ذكريات لاتنسى.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء يوم كامل في المنتجع حيث يوفر دخول حصري لمدة يوم كامل إلى الشاطئ الخاص ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا و حضور الحفل الذي سيحييه أشهر فناني موسيقى “الهاوس” السيدة باربرا تاكر و منسق الأغاني الموهوب “دي جي كيو” والذي يتبعه احتفال استثنائي في “نيكي بريفي” و هي وجهة الاحتفالات المعاصرة بالمنتجع .

كما يوفر منتجع و سبا “Nikki Beach” عروض حصرية بهذه المناسبة المميزة منها إقامة ساحرة لمدة ليلة واحدة في فلل المنتجع الاستثنائية التي تتسع لعدد 10 أشخاص .

و يشمل هذا العرض دخول خاص ل”كابانا” الشاطئ و دخول مجاني إلى الحفل الذي سيقام في “Nikki Prive” لغاية الساعة الثالثة فجراً ووجبة فطور شهية مقدمة في مطعم “Café Nikki” و خدمات المواصلات الراقية في سيارات “الرولز رايس” .

ويشتمل كذلك على مشروبات ترحيبية فاخرة و وجبات مميزة من إعداد كبير الطهاة الخاص بالمنتجع و ترحيب شخصي من الفنانة بربرا تاكر.

وقال السيد الكسندر شنايدر المدير العام : “تركز علامة “Nikki Beach” على الاحتفال بالحياة و التحلي بروح المغامرة و يسعدنا تقديم أفضل الخدمات التي تطابق أعلى المعايير الفاخرة و الاحتفال بهذه المناسبة المميزة. كما أود أن اغتنم هذه الفرصة لتهنئة زملائي و فريق العمل و الضيوف بالعام الجديد و أتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال عام 2018″.

وقال ان المنتجع يرحب بالضيوف للاحتفال ابتداءاً من الصباح الى المساء و الاستمتاع بالمرافق الترفيهية الفخمة و تجربة أشهى المأكولات و المشروبات في أجواء احتفالية مميزة من قبل أشهر الفنانين و منسقي الأغاني الموهوبين”.

عن منتجع و سبا “Nikki Beach” دبي

يتضمن المنتجع الفخم المصنّف في فئة الخمس نجوم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس. كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الفاخر الخاص بمجموعة “نيكي بيتش” ، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي.

يقع منتجع و سبا “ Nikki Beach” بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع و تم تصميمه بالتعاون مع “DSA Architects International” و تصميم الديكور الداخلي من قبل “Gatserelia Design” الذي يعكس علامة “Nikki Beach” التجارية الأنيقة حول العالم. تشمل غرف و أجنحة المنتجع مرافق عالية المستوى و حمامات ضخمة و نظام إضاءة مميز كما تم تعزيز تجربة المنتجع بالنادي الصحي و الشاطئ و الخدمات الشخصية.

عن مجموعة فنادق و منتجعات ” Nikki Beach ” العالمية:

قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة “Nikki Beach” في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة “Nikki Cares” الخيرية.

لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach ” العالمية في الوقت الحالي 13 فرع في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان، بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات “Nikki Beach ” في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و منتجع “Nikki Beach ” في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.nikkibeach.com أو www.nikkibeachhotels.com