منصة مزاد آر إم سوذبي تجتذب جمهور سباق جائزة أبوظبي الكبرى وتستعرض مجموعة من أروع السيارات الكلاسيكية وسيارات السباق النادرة

حلبة مرسى ياس،أبوظبي، 30 نوفمبر 2019: توافد جمهور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 في أبوظبي إلى منصة مزاد آر إم سوذبي في منطقة مشجعي الفورمولا 1 للحلبة لمشاهدة مجموعة من أندر وأروع السيارات المعروضة للبيع في المزاد، وذلك قبيل الافتتاح الرسمي مساء اليوم السبت لأول مزاد علني عالمي لبيع السيارات الذي تقام فعالياته ضمن عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1.

وتعرض دار آر إم سوذبي 40 سيارة للبيع في هذا المزاد الأول من نوعه، وغالبية هذه السيارات يعرضها مالكوها الأصليون الذين بالكاد قادوا هذه السيارات النادرة، وتتضمن قائمة السيارات المعروضة: سيارة مازيراتي إم سي 12 موديل عام 2005 وسيارة مرسيدس بنز من طراز إس إل آر ستيرلينغ موس موديل عام 2010 وسيارة لامبورغيني ديابلو من طراز في تي 6.0 إس إي موديل عام 2001 و سيارة كوينيجسيج أجيرا آر موديل عام 2014 وسيارة جاكوار C-X75 لعام 2015 والتي ظهرت كسيارة الشرير في فيلم جيمس بوند “سبيكتر”.

F1_ABUDHABI_2019

ويمكن للراغبين في المشاركة بالمزاد ومشاهدته، التسجيل عبر الإنترنت على: https://rmsothebys.com/

نبذة عن حلبة مرسى ياس:

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية.

كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

32 total views, 4 views today