من نحن

من نحن:

دبي جلوبال نيوز هي مجموعة إعلامية تتكون من مجموعة من مواقع الإنترنت بهدف نشر أخبار دبي الاجتماعية والاقتصادية والتجارية والطبية وكل ما يمكن توفيره من أخبار عن دبي بشكل خاص والخليج العربي بشكل عام … ، هناك بعض الأخبار الأجنبية التي لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة بالإمارات.

فكرة عامة:

نشأت فكرة هذه المجموعة الإعلامية بعد أن لوحظ أن عدد المواقع التي تتضمن أخبار دبي أقل بكثير. إنه متنوع ومتعدد ولكنه ليس شاملاً ولا يواكب كل الأحداث .. لذا كانت فكرة المجموعة إنشاء مجموعة من المواقع التي من شأنها أن تكون بمثابة بوابة فيها جميع أحداث دبي بشكل خاص و تم عرض الإمارات بشكل عام. .. لبيان مستجدات المجتمع والأنشطة التجارية والثقافية والإعلامية والخدمية وكافة المجالات الأخرى.

بدأنا العمل على الموقع الرئيسي ، دبي جلوبال نيوز ، في منتصف يناير 2016 مع مجموعة إخبارية خفيفة ، لكن العمل الفعلي بالنسبة لنا بدأ في منتصف فبراير 2016 واستمر حتى الآن.

من نحن:

مجموعة من الصحفيين والأفراد يجتمعون لأخبار مجتمعنا في دبي .. ولا تكفي المطبوعات الورقية لسرد كل تلك الأخبار .. لقد صنعنا هذه المواقع من أجل نشر كل الأخبار التي نصل إليها سواء من المصدر أو من خلال الزملاء الآخري

هدفنا:

هدفنا الرئيسي هو إيصال الأفكار والأخبار معًا .. حتى يتمكن القارئ من معرفة ما حققته دبي من تقدم وتقدم.

جمهورنا المستهدف هو جميع الأفراد والأعمار في نمط الحياة المعتاد .. من سن 12 حتى فوق الستين ، هناك أخبار متعلقة بالترفيه للأطفال ، ورحلات المنتجعات ، والسياحة العلاجية لكبار السن .. وما بينهما من ملابس ، الأدوات الكهربائية والمعارض العلمية والتكنولوجية والثقافية والموضة والجمال .. نغطي كافة أنماط الحياة بلا حدود .. لتشكيل صورة شاملة وشاملة لجميع أفراد المجتمع.

ليس لدينا أي هدف مالي في الوقت الحالي .. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا الإعلان للآخرين بقيمة رمزية من أجل تغطية نفقاتنا الفعلية.

المجموعة بصدد إصدار نسخة مطبوعة ولكن بعد دراسة السوق وتحديد مدى حاجة السوق لمثل هذا النشر

نحن نغطي السوق الخليجية بشكل رئيسي ودول الشرق الأوسط بشكل عام .. بسبب ترابط الدول عبر الإنترنت .. لا يمكن فصل دولة عن أخرى إذا تم استخدام الإنترنت .. وهذا ما نحن نسعى لتحقيقه ، وهو الحصول على قراء من جميع أنحاء العالم.

مواقعنا

  • https://www.dubaiiconiclady.com/
  • https://www.dubaih Hospitalitynews.com/
  • https://www.dgngate.com
  • https://www.dubainewstyle.com/
  • https://www.ejaraine.com
  • https://www.dubaiglobalnews.com
  • https://www.uaedigitalnews.com
  • https://www.dgntv.net

صفحة يوتيوب

  • https://www.youtube.com/c/dubaiglobalnews

لدينا أيضًا حسابات على Instagram و Facebook و Twitter و YouTube والعديد من المواقع الأخرى

 683 total views,  3 views today