مهرجان الكباب يعود مرة أخرى إلى مطعم الرمال السبعة

  • مهرجان كباب الرمال السبعة يحتفي بكل ما هو مشوي على الأسياخ.

استمتع بتناول مجموعة متنوعة من مذاقات الكباب المختلفة في مهرجان الكباب الذي يعود مرة أخرى إلى مطعم الرمال السبعة في جميرا بيتش ريزيدنس ومتحف الاتحاد أيضًا خلال شهر نوفمبر.

يُقدّم مهرجان الكباب مزيجًا من الخيارات الشهية مثل: كباب الرمال السبعة الشهير، المتبل بأفضل أنواع التوابل العربية (بسعر 85 درهم)؛ وكباب لحم الإبل المغمور في المسالا العربية والزعفران ومعجون الطماطم (بسعر 95 درهم)؛ وشرائح لحم الغنم المشوية بمثالية مع الروب والفلفل الأسود (بسعر 95 درهم)؛ ولعشاق المأكولات البحرية، يُقدّم مطعم الرمال السبعة كباب الروبيان الشهير، المحضّر من الروبيان المتبّل بالليمون، والكزبرة، ومعجون الفلفل الحلو (بسعر 105 درهم). يتم تقديم جميع الأطباق مع اختيارات من الأرز والصوص.

للاستمتاع بتجربة نكهات مهرجان الكباب الشهية، توجّه إلى مطعم الرمال السبعة الواقع على الـ Beach، المقابل لجميرا بيتش ريزيدنس، أو فرع المطعم في متحف الاتحاد في الفترة من 1 – 30 نوفمبر.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.sevensandsrestaurant.com

نبذة عن مطعم الرمال السبعة

يُقدّم مطعم الرمال السبعة، المتخصص في المأكولات الإماراتية والمملوك لمركز دبي التجاري العالمي، مزيج من النكهات والإبداعات الأصيلة، ويقع مطعم الرمال السبعة على الـ Beach المقابل لجميرا بيتش ريزيدنس، بجوار فندق شيراتون. وقد تم افتتاح ثاني وأحدث فرع له في متحف الاتحاد بدبي على طريق الجميرا.

مطعم الرمال السبعة، هو مطعم ومقهى مفتوح على مدار اليوم، يُقدّم الوجبات الثلاث الرئيسية والمأكولات السريعة والشيشة.