“مواهب من الناس الجميلين” يعرض إبداعات طلابه في افتتاح مكتب “ستيفنسون هاروود الشرق الأوسط” الجديد في دبي

[دبي – الإمارات العربية المتحدة؛ 24 فبراير 2019] – عرضَ الاستوديو الفني “مواهب من الناس الجميلين” الذين يضم موهوبين من أصحاب الهمم تبدأ أعمارهم من 16 سنة، مجموعة ملهمة من الأعمال الفنية لطلابه، خلال حفل افتتاح المكتب الجديد لشركة المحاماة الدولية “ستيفنسون هاروود الشرق الأوسط” في دبي.

وتضمنت المجموعة أكثر من 20 عملاً فنياً، تناولت موضوعات مختلفة أبدعها الفنانون الطلاب، باستخدام وسائط متنوعة. وحضر حفل الافتتاح أكثر من 100 شخص، بمن فيهم أبرز عملاء “ستيفنسون هاروود”، وعدد من طلاب وموظفي الاستوديو ومجموعة من المتطوعين.

وفي هذه المناسبة، قالت ويمي دي ماكير، المؤسس والمدير العام لاستوديو “مواهب من الناس الجميلين”: “نتقدم بجزيل الشكر لشركة ’ستيفنسون هاروود‘ لهذه الفرصة الرائعة التي أتاحت لطلابنا الموهوبين عرض إبداعاتهم الفنية، خلال افتتاح مكتبهم الجديد في دبي، حيث كان الحدث دافعاً كبيراً لهم لمتابعة شغفهم بالفنون”.

يشار إلى أن شركة “ستيفنسون هاروود الشرق الأوسط”  بدأت أعمالها في عام 2013 بأربعة أشخاص باستخدام حواسيبهم المحمولة، وكانت تحدوهم أحلام كبيرة يسعون لتحقيقها. وبعد النمو الكبير الذي حققوه، انتقلت الشركة إلى مكتب جديد في مبنى برج ضمان في مركز دبي المالي العالمي أواخر العام الماضي.

من جانبه، قال روفين شاندراسيكيرا، الشريك الإداري في مكتب “ستيفنسون هاروود” دبي: “بصفتنا شركة محاماه واستشارات قانونية ودولية، فإننا نلتزم بدعم المجتمعات المحلية التي نعمل فيها، ويعتبر افتتاح مقرنا الجديد في دبي فرصة رائعة للتأكيد على مسؤوليتنا تجاه المجتمع. ويأتي دعمنا لاستوديو ’مواهب من الناس الجميلين‘، انطلاقاً من إيماننا القوي بالقيم التي يتبناها، ويسعدنا الاستعانة بأعمال طلابه الموهوبين لتزيين مقرنا الجديد في دبي، خلال حفل الإطلاق وما بعد ذلك”.

الجدير بالذكر أن استوديو “مواهب من الناس الجميلين” يقع في حي الفهيدي التاريخي الذي يتمتع بأهمية تراثية وثقافية عالية، ويقدم المساحات المناسبة التي تتيح للفنانين الطلاب اكتساب المهارات الفنية، وتطوير ثقتهم بأنفسهم في بيئة مريحة وآمنة. وتكمن مهمة الاستوديو في كسر الحدود والأحكام النمطية المرتبطة بأصحاب الهمم، ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع، وإثبات أن كل فرد يمكن أن يكون مبدعاً بطريقته الفريدة.

حول “مواهب من الناس الجميلين”:

“مواهب من الناس الجميلين” هو استوديو فني لأصحاب الهممالذين تتراوح أعمارهم من 16 سنة فما فوق.

يقع الاستوديو في منطقة الفهيدي التاريخية الغنية ثقافياً والمعروفة سابقاً بالبستكية، ويقدم مساحة تتيح للفنانين الطلاب تعلم المهارات الفنية وتطوير ثقتهم بنفسهم وسط بيئة آمنة ومريحة.

ويضمن جوه الترحيبي أن يتم التعامل مع كل طالب على حدة بوصفه فرداً يتمتع بحرية الفكر والعمل. ويمكن لكل طالب التسجيل لمدة يوم واحد في الأسبوع على الأقل، أو 5 أيام كحد أقصى. ويمتد دوام السنة الدراسية في الاستوديو من شهر سبتمبر وحتى يونيو.

حول “ستيفنسون هاروود”:

هي شركة محاماة يعمل لديها أكثر من ألف شخص حول العالم، بما فيهم أكثر من 170 شريكاً. ويلتزم موظفينا بتحقيق أهداف العملاءمن الشركات والمؤسسات والأفراد.

ويقع مقرها الرئيسي في لندن، ولديها 10 فروع حول آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. كما تربطنا العديد من علاقات الشراكة مع شركات قانونية أخرى مرموقة. وبفضل هذا المزيج المتنوع من الخبرة والثقافة، تمكنا من بلورة رؤية عميقة للأسواق المحلية وقدرة عالية على توفير خدمة دولية سلسة.