موراكا الوجهة الأفضل لعشاق المغامرة والجرأة لاكتشاف أراضي المالديف

المالديف، 18 سبتمبر 2019: يواصل كونراد المالديف جزيرة رانغالي،المنتجع الفاخر والمبتكر، تخطي الحدود في تجارب السفر التي تثري الضيوف، مع برنامج جديدمصمم بهدف تحسينالتجربة الشاملةلنزلاءفيلا موراكا.

يقدم المنتجع “ذا واندررز” وهي مجموعة من التجارب الثقافية التي تعد الخيار الأمثل لعشاق الجرأة والمغامرة الراغبين في استكشاف أراضي المالديف بحرية واختبار طبيعة حياة سكانها من دون المساومة على الراحة أو الرفاهية. تعكس هذهالتجاربالرائعة ثقافة البلد التي تقدم للضيوف فرصة مميزة لتوسيع آفاقهم من خلال رحلات تجسد المعنى الحقيقي للاستكشاف. وتتضمن هذه التجارب: “منزلك في جزر المالديف”، و “صوّر فيلمًا عن البيئة”، و”سماء مليئة بالنجوم”، و”أفلام تحت ضوء القمر” وغير ذلك الكثير.

وتقدم مجموعة التجارب هذه بعد دراسة حديثة لـ “هيلتون أونورز”، برنامج ولاء الضيوف من هيلتون الحائز على العديد من الجوائز. وخرجت الدراسة أن 88% من سياح منطقة آسيا والمحيط الهادئ يرون أنه بحبهمللسفر يعبرون عن أنفسهم، وأن القدرة على استكشاف مناطق وثقافات جديدة ليست مجرد جزء من خط سير الرحلة، لكنه جزء أساسي يحقق وجودهم، وينمّي الانفتاح على العالم من حولهم.

تجارب“ذا واندررز”

سيعيش الضيوف الراغبين باختبار نمط الحياة في المالديف عن كثب تجارب أصيلة مع “منزلك في المالديف”، وهي تجربة حصرية تقوم على التنقل بين الجزر وتصوّر سحر جزر المالديف بشكل أبعد من الشاطئ من خلال زيارة العائلات المقيمة ومنازل أعضاء فريق المنتجع في الجزر المجاورة، وستتاح للضيوف فرصة التواصل مع أعضاء فريق المنتجع وعائلاتهم وتذوق المأكولات التقليدية والتجول في الجزيرة وذلك برفقة الخادم الشخصي لفيلا موراكا.

أما لعشاق المغامرة والاستكشاف والمهتمين بالحياة البرية فيمكنهم عيش دور صانعي أفلام وثائقية ليوم واحد، مع تجربة”صوّر فيلمًا حول البيئة” حيث سيتعرف الضيوف على أعماق المحيط الهندي بالغوص أو الغطس بصحبة مرشدين في المحيط مع طاقم الفيلم الذي سيتولى مهمة توثيق هذه اللحظات المميزة.وتعتبر هذه التجربة الفريدة مثالية للضيوف من جميع الأعمار وسيقوم فريق العمل إعداد فيلم خاص بكل ضيفلأخذه معه كتذكار يبقى سنينًا طوال.

يتيح موقع موراكا المنعزل التمتع بليالٍ هادئة مثالية لتأمل النجوم، ومع تجربة “سماء مليئة بالنجوم” سيتمكنّ الضيوف من استكشاف جزيرة رانغالي بعد حلول الظلام مع نزهة في الطبيعة بصحبة المرشد الخاص، بينما يمكنهم أيضًا اختيار التمتع بهذه التجربة من شرفةالفيلا.

سيستمتع الضيوف في تجربة “أفلام تحت ضوء القمر”بمشاهدة أفلامهم المفضلة على الشرفةالرئيسية للفيلا وهم جالسون على أكياس القماش فائقة الراحة تحت أضواء النجوم ومع صوت أمواج البحر.

خدمة شخصية

تعد موراكا أول مسكن من نوعه تحت الماء وتجسد هذه الفيلا مفهوم الابتكار في التصميم والتجارب، حيث تتيح لهمتخطي كل الحدود ورسم مسار رحلتهم الخاص نحو الاكتشاف.

تقدم موراكا خدمة خاصة وشخصيةضمن طابقين: عُلوي فوق الماء وسفلي تحت أعماق المحيط الهندي، حيث تتوفر مجموعة واسعة من التجارب والأنشطة إلى جانب فريق من الخدم والطهاة، متيحة للضيوف التمتع برحلة غامرة إلى واحدة من أجمل الوجهات في العالم. كما تم إعداد تجارب إضافية خارج القائمة لنزلاء موراكا.